اخبار التكنولوجيا

مميزات جديدة في الموسم الثالث من Overwatch 2

تضمن الموسم الثالث من لعبة Overwatch 2 الشهيرة مميزات جديدة مثل إضافة خريطة تحكم وبطاقات معارك جديدة.

مميزات جديدة لـ Overwatch 2

وقد تباينت الآراء حول لعبة Overwatch 2، وذلك منذ أن صدرت مجانًا في 4 أكتوبر من العام الماضي، فهناك مَن يرى أن إتاحة اللعبة مجانًا أضفى متعة جديدة، فيما رأى آخرون أن هذا الجزء ما هو إلا إعادة إنتاج للجزء الأول للعبة مع بعض التعديلات لمواكبة سير أسلوب الألعاب الخدمية حاليًا.

وانطلق الموسم الثالث للعبة 2 Overwatch وجلب مميزات جديدة، أبرزها:

– 10 مستويات من المكافآت الجديدة المجانية.

– 1500 رصيد في Hero Gallery.

– 500 رصيد في Premium track.

إضافات جديدة

كما أعلن الموسم الثالث كذلك عن إضافات جديدة للعبة بمناسبة يوم الحب، وقد انطلقت يوم 13 فبراير وتستمر حتى يوم 28 فبراير تحت عنوان، The second: Overwatch: Ultimate Valentine.

أسلوب جديد للعب

وتلك الإضافات تتضمن نمط لعب جديد بأسلوب 4 ضد 4، ولسبب ما، واجهة ذلك النمط هو Hanzo، ويمكن الحصول على اثنين من الأزياء المجانية الخاصة بهذا الحدث من خلال إكمال بعض التحديات، ويمتد الحدث من 14 حتى 28 فبراير.

وسوف تشهد اللعبة عودة شخصية PachiMarchi، وذلك خلال الفترة من 21 مارس وحتى 4 أبريل.

الموسم الثالث من Overwatch 2

وجاء الموسم الثالث بطابع المثيولوجيا الآسيوية، حيث أصبحت اللعبة تتضمن شخصيات من “اليابان – كوريا – الصين”، وعليه فإن الزيّ الأسطوري بآخر مستوى من تذكرة المعركة هو زيّ لـ Kiriko، مستوحى من المثيولوجيا اليابانية بالكامل، وبذلك سيكون هناك 4 أزياء متاحة مجانًا للاعبين، يمكن الحصول عليها عن طريق إكمال بعض التحديات خلال الفعاليات المقبلة.

خريطة مجانية جديدة

ووضعت اللعبة خريطة جديدة متاحة مجانًا للجميع، وهي الخريطة الجديدة الأولى لنمط Control، وتأخذ الطابع الثلجي إذ تقع في قارة أنتاركتيكا، بالتحديد في أحد مقرات الأبحاث المهجورة الخاصة بـ Overwatch.

تعاون جديد مع الأنمي الشهير One-Punch Man

وسيكون التعاون الرئيسي الأول لـ Overwatch 2 مع الأنمي الشهير One-Punch Man، كما سيكون Doomfist صاحب الضربة الواحدة هو الآخر هو واجهة التعاون.

وسيتضمن التعاون أزياء وأغراضًا تجميلية خاصة بالأنمي، مع إضافة طابع Overwatch إليها، وسيكون هناك زيّ أسطوري يمكن الحصول عليه مجانًا عند إتمام بعض التحديات، وسوف يبدأ التعاون الجديد في 7 مارس المقبل وحتى 6 أبريل.

مسلسلات الأنمي

وكانت مسلسلات الأنمي قد انطلقت مع بدايات القرن العشرين وزادت شهرتها وأصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة في كل أنحاء العالم، ولهذا فقد أطلقت المملكة العربية السعودية أول منصة للأنمي “أنمي كي” لنشر مسلسلات وأفلام الأنمي الياباني.

Overwatch 2

Overwatch 2 هي لعبة حركة مجانية بمحتوى مستمر ومتطور دائمًا، تعتمد على الفرق وتدور أحداثها في مستقبل متفائل، حيث أن كل مباراة هي ساحة معركة 5 ضد 5 مثالية للشجار، وتعمل على أجهزة بلاي ستيشن 4، ويندوز، إكس بوكس ون ونينتندو سويتش.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 مميزات جديدة في الموسم الثالث من Overwatch 2

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock