اخر الاخبارمعلومات عامة

مكتوم بن محمد: برؤى قيادتنا يستمر نهج الإمارات الثابت على تعزيز الحوار الحضاري مع دول العالم

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، أنه برؤى قيادتنا يستمر نهج الإمارات الثابت على تعزيز الحوار الحضاري مع دول العالم، جاء ذلك خلال لقاء سموه، لي هسين لونغ، رئيس وزراء جمهورية سنغافورة.

وقال سموه عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: تشهد العلاقات الإماراتية السنغافورية ازدهاراً كبيراً في مجالات العمل الحكومي والمجالات الاقتصادية بين البلدين الذين يمثلان مركزين محوريين للتجارة العالمية، ووجهتين مهمتين على خارطة السياحة العالمية، وتعدّ الإمارات الشريك التجاري الأول لسنغافورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ سنوات عديدة. 

وأضاف سموه: التقيت معالي لي هسين لونغ، رئيس وزراء جمهورية سنغافورة وناقشنا تعزيز الشراكة بين الجانبين في المرحلة المقبلة في مختلف المجالات الحيوية خاصةً مجالات الطاقة والتكنولوجيا المتقدمة والتحوّل الرقمي والتصنيع والأبحاث والتطوير والابتكار وغيرها من القطاعات المرتبطة بصناعة المستقبل.

وأكد سموه: برؤى قيادتنا يستمر نهج الإمارات الثابت على تعزيز الحوار الحضاري والاقتصادي المشترك مع دول العالم، وعلاقتنا مع جمهورية سنغافورة تتّجه بخطى ثابتة نحو المستقبل بما يحقق الازدهار والرخاء لشعبي البلدين.

مكتوم بن محمد: برؤى قيادتنا يستمر نهج الإمارات الثابت على تعزيز الحوار الحضاري مع دول العالم

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock