اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

مصر.. مصرع جزار أثناء ذبح أضحية

ت + ت – الحجم الطبيعي

توفي جزار مصري أثناء ذبح أضحية وذلك نتيجة صعقة كهربائية.

و أثناء قيام القتيل بذبح الأضحية بقرية الشعراء بدمياط شمال مصر، صعق بالكهرباء فخر قتيلاً وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات وفق صحيفة أخبار اليوم. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بدمياط إخطارًا يفيد بتعرض جزار للصعق بالكهرباء أثناء قيامة بذبح أضحية برفقة والده وشقيقيه بقرية الشعراء.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتوفي يدعي “محمود فرحات” في العقد الثالث من عمره لقي مصرعه صعقاً بالكهرباء أثناء قيامة بذبح أضحية العيد.

وتم نقله لمستشفى دمياط التخصصي، وتحرر المحضر اللازم وأُخطرت جهات التحقيقات.

ومن حوادث الأضاحي في أيام العيد وقع حادث غريب ونادر حيث توفي شاب مصري بعدما سقط عليه عجل أضحية وهو يسير في الشارع.

وتعود التفاصيل إلى أن طالباً يبلغ من العمر 15 عامًا، لقي مصرعه في محافظة بني سويف، بصعيد مصر اليوم السبت في أول أيام عيد الأضحى، حيث سقط عليه “عجل أضحية” من الطابق الثاني، وتم نقله جثة هامدة إلى المستشفى وفق صحيفة اليوم السابع المصرية.

وتلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من المستشفى، بوصول طالب يبلغ من العمر 15 عامًا جثة هامدة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

واستقبلت مشرحة مستشفى بنى سويف جثة “محمود أ.ح” 15 عامًا، طالب، جثة هامدة وتم إيداعه مشرحة المستشفى.

وأفادت التحريات الأولية أنه أثناء مرور المتوفى بالشارع سقط عليه “عجل أضحية” من الطابق الثاني، ما تسبب في وفاته وتم نقله بمعرفة أهليته إلى المستشفى ، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمرت باستدعاء مفتش الصحة لاستصدار تصريح الدفن.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock