فن وترفيهمعلومات عامة

مصري غاضب يرعب الجميع بعمل جنوني صادم لا يخطر على البال .. لن تصدق ماذا فعل وكيف كان عقابه.!

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، بمعاقبة كهربائي بالسجن المشدد 15 عاما، وذلك لإدانته بإشعال النيران في دكان أحد الأشخاص لاتهامه له بسرقة مفك من ورشته، وهو ما تسبب في وفاة زوجته بإمبابة.

 

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهم «صلاح. ال، 30 عاما، كهربائي سلسيون»، في أبريل من العام الماضي بدائرة قسم شرطة إمبابة، وضع النار عمداً في الحانوت المملوك للمجني عليه «محمد طلب». وسكب على ما يحويه من أخشاب مادة معجلة بالاشتعال «بنزين»، وأشعل النيران فامتدت للعقار بأكمله.

 

ما نتج عنه إصابة المجني عليها «نفيسة صالح» بحروق نارية من الدرجات الثلاث الأولى في أنحاء متفرقة من الجسم.

 

كما أن المتهم أحدث عمداً إصابة المجني عليه «محمد طلب» بحروق نارية من الدرجات المتوسطة والعميقة.

 

وجاء في أقوال المجني عليه «محمد طلب، 35 عاما، نجار» أثناء تحقيقات النيابة العامة، بأن زوجته المجني عليها أيقظته من نومه. مبلغة إياه باشتعال النيران بالدكان خاصته أسفل منزله فتوجه رفقتها لاستبيان الأمر. وحال ذلك استطالت النيران جلباب زوجته فاصطحبها عائداً. لمسكنه وقفزا من نافذته على منزل جاره ونقلا للمستشفى بواسطة سيارة الإسعاف.

 

وآنذاك أخبرته زوجته بإبصارها المتهم حال إلقائه زجاجة ممتلئة «بنزين» لإشعال النيران بالدكان على أثر خلافات سابقة بينهما. تمثلت في اتهامه له بسرقة «مفك» من دكانه. مشيراً إلى أنه تسبب في إحداث إصابته ووفاة زوجته بإشعال النيران في دكانه.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock