اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

(مش هتعرفوه) .. هذا الطفل هو ممثل كوميدي شهير وصاحب المراكز الأولى في شباك التذاكر وعضو في لجنة تحكيم برنامج مواهب شهير .. من يكون؟؟!

منذ صغره كان يحب الضحك و”الهزار”، وكانت طموحه أن يكون ممثلا، و التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، قسم ديكور، وبعد ذلك بأكاديمية الفنون، وعمل لفترة مهندس ديكور، ثم مخرجا لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية ثم مذيعا.

 

انه “البرنس” الفنان أحمد حلمي، صاحب المراكز الأولى الدائمة في شباك التذاكر، والذي أثبت لأول مرة أن الممثل الكوميدي الذي يمكنه تقديم التراجيديا والدراما دون أن تهتز قيمته أو يقل مركزه.

 

تزوج الفنانة منى زكي في 4 مايو 2002، وأنجب منها طفلين هما “لي لي”و “سليم”، وفي لقاءة الأول معى منى زكي، كان في مكتب المنتج، محمد فوزي، الذي أراد أن يعرض عليهما مسرحية، وبمجرد أن فتح باب مكتب فوزي ورأى منى ارتبك كثيرا وأدرك أنه كان حبا من النظرة الأولى.

 

وقد تم اختيار الفنان احمد حلمي سفيرا لمشروع الأمم المتحدة “لغذاء من أجل التعليم”، الذي يقوم من خلاله بمساعدة الأطفال في مصر.

 

كما شارك كأحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج “أرب جود تالنت”، له كتاب من تأليفه بعنوان” 28 حرف”، وصدر عن دار الشروق، واحتل مركزا متقدما في قائمة أكثر الكتب مبيعا، أنتج 5 أعمال سينمائية جميعهم من بطولته، ومسلسلين هما “اسيا”لزوجته الفنانة منى زكي، ومسلسل “عد تنازلي” عام 2014.

 

وعن رأي “حلمي”في فنانات الزمن الجميل، قال في برنامج «العراب» مع الإعلامي، «نيشان»، في إبريل 2014: “أشتاق لحضن سعاد حسني، وقبلة فاتن حمامة، وسحر نادية لطفي، وأرى أن نجلاء فتحي تجمع سحرهن جميعا”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock