اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

(مش هتعرفوها) .. هذه الطفلة أصبحت ممثلة ومطربة مشهورة ,, بدأت التمثيل في سن العاشرة ولها صور نادرة مع الأميرة ديانا .. لن تصدقوا من تكون!

تعد هذه الطفلة من عائلة فنية عريقة، حيث إن والديها من أشهر الفنانين في مصر، تخرجت من “جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس إيه”، و بدأت بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها، وذلك في فيلم “امرأة وامرأة”، ثم توالت اعمالها، وقدمت العديد من ادوار البطولة.

 

انها الفنانة “دنيا سمير غانم” التي ولدت في عائلة فنية فهي ابنة الممثلة دلال عبد العزيز والممثل الكوميدي سمير غانم، و بالإضافة إلى التمثيل فقد قدمت الفنانة العديد من الأغاني اشهرها أغنية “قصة شتاء”، كما شاركت كأحد اعضاء لجنة التحكيم في برنامج “اكس فاكتور” مع الفنانين راغب علامة واليسا.

 

و تزوجت من الإعلامي “رامي رضوان” في 13 يونيو عام 2013، وانجبت منه ابنتهما “كايلا”.

 

وقد نشر زوج الفنانة” الإعلامي رامي رضوان “، عبر حسابه على انستقرام، عدة صور لزيارة الأميرة ديانا “الزوجة الأولى للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا” إلى مصر عام 1992، وصدم رامي رضوان المتابعين بصورة الطفلة الصغيرة التي ظهرت مع الأميرة ديانا في الصور، وقد كانت زوجته الفنانة دنيا سمير غانم حيث كتب رضوان تعليقا عليها: “مش مهم ان دي الأميرة ديانا الجميلة مش مهم انها كانت في زيارة في مصر وتفتتح احدى المكتبات المهم عارفين مين الطفلة الصغنونه دي؟”، وتابع “الأميرتين”، في إشارة إلى زوجته الفنانة دنيا سمير غانم بجوار الأميرة ديانا.

 

ومن ابرز اعمالها في السينما: امرأه وامرأة، يا انا يا خالتي، شارع 18، كباريه، عزبة ادام، الفرح، طير انت، لا تراجع ولا استسلام، واكس لارج، وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، لعل ابرزها: نيللي وشريهان، بدل الحدوتة ثلاثه ، الكبير اوي في اجزائة2،وال3 وال4، وغيرها من المسلسلات، كما غنت دنيا الكثير من الاغاني كمقدمة للمسلسلات ومنها اغنية المقدمة لمسلسل :بشرى سارة، وصرخة انثى، مباراة زوجية، نيللي وشيرهان ومسلسل بدل الحتوتة ثلاثة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock