مسلسلات

مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة رمضان 2023

مسلسل عملة نادرة

مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل عملة نادرة رمضان 2023 مشاهدة مباشرة اونلاين يوتيوب وتحميل مباشر مسلسل عملة نادرة علي موقع ايجي بست شاهد فور يو </p

عملة نادرة هو مسلسل دراما مصري قادم من المقرر عرضه في موسم رمضان في موسم رمضان2023 – 1444 هـ. المسلسل من إخراج محمد جمال العدل وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد وفريدة سيف النصر.

مسلسل عملة نادرةر
عملة نادرة

قصة المسلسل

ويغطي الطابع الصعيدي على مسلسل (عملة نادرة)، فللمرة الأولى تدخل نيللي كريم في ثوب الدراما الصعيدية، وتناقش من خلاله العديد من القضايا الهامة في صعيد مصر منها حرمان المرأة من حقها في الميراث.

إذ تدور قصة مسلسل عملة نادرة حول شخصية نادرة والتي تُجسدها النجمة نيللي كريم وتجسد خلال حلقات العمل معاناة التفرقة والحرمان الذي يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

ابطال المسلسل

يشارك نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة، عدد من الأبطال المهمين منهم، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندي موسي، ويشارك معها زوجها للمرة الأولى هشام عاشور.

اعلان المسلسل

روابط التحميل والمشاهدة

مسلسل عملة نادرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock