مسلسلات

مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي ايجي بست

مشاهدة وتحميل مسلسل الكوميديا والدراما العيلة دي مترجم كامل بجودة عالية HD اون لاين ، شاهد نت بدون تحميل مسلسل العيلة دي مترجم بجودة عالية dailymotion ويوتيوب ايجي بست السينما للجميع اكوام سيما فور يو اون لاين افلام اجنبي العيلة دي حصرياً على ايجي بست .

مسلسل العيلة دي
العيلة دي
ايجي بست

قصة العرض

تدور في إطار اجتماعي لايت حول أسرة مصرية من الطبقة المتوسطة وتواجه هذه الأسرة مجموعة من المشاكل والقضايا الإنسانية، التي تحدث بالفعل في المجتمع مثل أزمة الدروس الخصوصية واتجاه الشباب للسفر والسكن وغيرها من القضايا.

معلومات عن مسلسل الليلة دي

قررت منصة watch it الإلكترونية عرض مسلسل “العيلة دى” ابتداء من اليوم الجمعة، وقبل يوم من عرض المسلسل عبر قناة dmc، حيث إنه من المقرر عرضه يوميًا على المنصة من يوم الجمعة إلى يوم الثلاثاء، بينما يعرض عبر شاشة قناة dmc يوميًا من السبت إلى الأربعاء.

مسلسل “العيلة دى” مكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

روابط التحميل والمشاهدة

مسلسل العيلة دي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock