فن وترفيه

مراجعة تأجير أفلام Netflix – أفلام عبر الإنترنت

Netflix موجود منذ عدة سنوات حتى الآن. ربما تكون قد جربته واستمتعت بإيجارات غير محدودة تم توصيلها إلى صندوق البريد الخاص بك. لقد كنت عضوًا لمدة 3 سنوات حتى الآن وأحب ذلك ، لكنني الآن أكثر حماسًا بشأن الخدمة الجديدة التي يقدمونها. لقد استمعت Netflix إلى عملائها وهم يقدمون الآن خدمة تتيح لك تنزيل عدد غير محدود من الأفلام على التلفزيون مقابل 9.99 دولارًا شهريًا فقط! هذه تقنية جديدة جدًا و Netflix هي الشركة الوحيدة التي تقدم هذه الخدمة. تخيل أنك قادر على مشاهدة أي فيلم في أي وقت طالما أنك عضو في Netflix. لن تضطر بعد الآن إلى انتظار الفيلم في البريد. يوجد صندوق محول يمكنك شراؤه يسمى Roku. يكلف حوالي 99 دولارًا.

أو يمكنك الحصول على مشغل Blu-ray من LG BD300 Network والذي يسمح أيضًا لأعضاء Netflix ببث أكثر من 12000 تلفزيون وفيلم قياسي من خلال الجهاز دون زيادة إضافية في اشتراكاتهم الشهرية المدفوعة. سيستخدم الأعضاء موقع Netflix على الويب لإضافة الأفلام أو التلفزيون إلى قوائم الانتظار الفورية الفردية الخاصة بهم. سيبدأ تشغيل الأفلام في أقل من 30 ثانية عند تحديدها من التلفزيون حيث يمكن للمستخدمين التصفح والقيام بالاختيارات وقراءة الملخصات وتقييم الأفلام وتدفق الفيديو سريع التقديم / الترجيع باستخدام جهاز التحكم عن بعد BD300.

سيكون لديك أيضًا خيار استخدام XBOX 360 لدفق أفلام Netflix! يتطلب هذا عضوية Xbox LIVE Gold وأي خطة غير محدودة من Netflix. كل هذا مقابل 9.99 دولار فقط في الشهر. Roku متاح للاستخدام حاليًا. سيتوفر مشغل Blu-ray وخدمة XBOX في سبتمبر.

ستتمكن من دفق الأفلام على الفور وطلب الأفلام عبر البريد مقابل نفس الرسوم الشهرية. إذا قارنت Netflix مع Blockbuster أو أي خدمة تأجير أفلام أخرى ، فسترى أن Netflix تواكب التكنولوجيا وتقدم في الوقت نفسه أقل سعر للعضويات.

Source by Brandi Yates

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock