اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

مديرة منزل أم كلثوم عن كوكب الشرق…هل تورطت في مقتل الفنانة أسمهان .. والصدمة حقيقة عدد أبنائها من زواجها السري التي اخفته عن الجميع؟

أم كلثوم من مواليد سنة 1898، بدأ عهد جديد بقدومها فقد أشعلت بصوتها المصري الفخم طربا أصيلا ظل وبعد مرور أعوام طويلة على رحيلها عالقا و مترسخًا بوجدان المستمع العربي.

 

واليوم تتكلم حفيدتها ومديرة منزلها الحاجة بثينة محمد السيد البلتاجي كاشفة عن حقيقة الكثير من الشائعات التي طالتها بعد رحيلها.

 

وصرحت الحاجة بثينة: كل من تحدثوا عنها وروجوا الشائعات لم يعاشروها يوماً ليستطيعوا قول ذلك، أما أنا فعشت مع جدتي لمدة 12 عاما قبل وفاتها،

 

وشهدت بنفسي كل ما جرى في حياة أم كلثوم، فقد رأيت بعيني زيارات ملوك ورؤساء عرب وأجانب لها، وشاهدت كيف كانوا يقدرونها، وسمعت بأذني مكالمات هاتفية من الرئيس جمال عبدالناصر للاطمئنان عليها.

 

وعن حقيقة ما قيل عن تورطها في مقتل الفنانة الراحلة أسمهان قالت: اتهمت بمقتل أسمهان ظلمًا، وأذكر أنه حين سمعت بهذا الاتهام حزنت جدًا ولم تقل سوى: حسبي الله ونعم الوكيل إني أخاف الله، .

 

وأعلم أن من قتل أسمهان هو السائق الذي كان يقود سيارتها بأمر من إحدى الجهات الغير معروفة، ولكن أم كلثوم كانت تدعم كافة الفنانين، فلماذا لم تقتل فايزة أحمد بل وقفت بجوارها ودعمتها كثيرًا ؟.

 

وتابعت: قيل أيضاً أنها تزوجت من الكاتب مصطفى أمين ومن مستشار قضائي يدعى وجدان، والسؤال هو ممن كانت تخاف أم كلثوم لتخفي زواجها لو حدث بالفعل، الست لم تتزوج إلا من الدكتور حسن الحفناوي وظلت زوجته حتى آخر العمر، وقيل أنها أنجبت سرًا 3 أبناء وهذا لم يحدث.

 

وأكملت حديثها بتوضيح سر منديل الست قائلةً: السبب الرئيسي أن هذه السيدة ورغم شخصيتها القوية وهيبتها التي لم أر مثلها، كانت حتى أواخر أيامها تخاف من الجمهور وكانت هي بنفسها تقول: كلما كبر الفنان كلما ازداد خوفه من الجمهور احترامًا له، لذلك كانت تمسك المنديل في يدها لأنها تبدأ بالتعرق من شدة التوتر لحظة فتح الستارة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock