اخر الاخبارمعلومات عامة

مدرب الأهلي يكشف سبب التعادل مع فيوتشر بالدوري المصري

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن عاملي الإرهاق وإهدار لاعبي المنافس للوقت تسببا في التعادل السلبي مع فيوتشر ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وقال كولر في مؤتمر صحفي أمسالأحد: “نلعب مباراة كل 3 أيام وهذا يحتاج لمجهود كبير وأن يكون اللاعبون بذهن صاف وتأثرنا بالإرهاق اليوم”.

وأضاف: “لدي رسالة للمسؤولين عن إدارة الكرة في مصر. هل منطقي سقوط اللاعبين لإهدار الوقت بهذا الشكل. منذ مجيئي إلي هنا وأنا أتحدث في تلك النقطة”.

وأوضح: “لا أعرف إن كان ذلك تعليمات مدربين أو من اللاعبين أنفسهم لكن يمكنك إهدار الوقت بطرق أخرى مشروعة مثل امتلاك الكرة”.

وتابع: “وقع لاعبونا في أخطاء خلال الشوط الأول من مواجهة فيوتشر ولكن تحسن الأداء في الشوط الثاني ولم نتمكن من التسجيل”.

واختتم المدرب السويسري حديثه قائلا “أهدرنا فرصا عدة وكان يمكن أن نسجل ولو هدف ولكن هذه هي كرة القدم التي بها كل شيء ونحن لا نلعب المباريات بمفردنا، اليوم واجهنا فريقا أدى بشكل دفاعي مميز”.

ورغم التعادل، بقي الأهلي متربعا على قمة ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة من 27 مباراة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي خاض 31 لقاء.

ومازال الأهلي، الذي فاز في مبارياته التسع الماضية بالمسابقة، بحاجة للحصول على 8 نقاط فقط في مبارياته السبع المتبقية في المسابقة، من أجل التتويج باللقب للمرة الـ43 في تاريخه واستعادة الدرع الغائب عن خزائنه في الموسمين الماضيين.

 

مدرب الأهلي يكشف سبب التعادل مع فيوتشر بالدوري المصري

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock