اخر الاخبارمعلومات عامة

محمد صلاح ينشر صورة بدون تعليق

 مع تزايد التكهنات حول مستقبله مع ليفربول ، نشر نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح صورة لنفسه وهو يحتفل بهدفه في فوز ليفربول 3-0 على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، لكن – بشكل غامض – لم يقدم أي تعليق يرافق الصورة على حسابه في منصة “إكس”.

وحظيت الصورة بآلاف الإعجابات والتعليقات وخاصة من جمهور اتحاد جدة السعودي التي مازالت تمني النفس بانضمام الفرعون المصري إليها .

وطالب جمهور الاتحاد ” أبو مكة “بالانضمام إلى العميد السعودي مؤكدين أنهم أحبوا ليفربول بسبب صلاح الذي وصفوه بالأسطورة.

ويحاول اتحاد جدة السعودي الحصول على خدمات النجم المصري بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني والاستفادة من فترة الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين التي سوف تغلق يوم الخميس المقبل .

ورفض الريدز عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي، لكن ذلك لم يمنع النادي السعودي من محاولة أخيرة عبر رفع المبلغ إلى 200 مليون جنيه استرليني عبر وفد وصل إلى لندن للتفاوض ومحاولة حسم الصفقة.

وسجل صلاح 30 هدفا في جميع المسابقات لليفربول الموسم الماضي، ووقع عقدا جديدا لمدة ثلاث سنوات الصيف الماضي، مما جعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول.

وشهد ليفربول بالفعل مغادرة عدد من اللاعبين إلى المملكة العربية السعودية، حيث تخلى جوردان هندرسون عن قيادة النادي لينضم إلى ستيفن جيرارد في الاتفاق، فيما ذهب فابينيو إلى اتحاد جدة وروبرتو فيرمينو إلى الأهلي.

 

 

محمد صلاح ينشر صورة بدون تعليق

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock