اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

متصلة وقحة نزعت ثوب الخجل وقالت: (جوزي عاشرني أمام ابني) .. لن تصدق رد مبروك عطية على كلامها.!

تلقى الدكتور مبروك عطية أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر سؤالاً من سيدة تقول ” انا سيدة متزوجة وتخانقت مع حماتي وزوجي قال لي هزلك مثل مازلتي أمي فقام بممارسة العلاقة معي امام ابني الذي سنة 6 سنوات”.

 

وفي رده، قال استاذ الشريعة انه لا توجد علاقة تتم بالاجبار، “مكنش جوزك وحش الوحوش والرجل الاخضر والمادر الذي يسطو عليكي أمام ابنك” ناصحا السيدة “خلينا صرحاء هل يوجد علاقة بتتم بالاجبار إلا اذا كان زوجك وحش الكون”.

 

وأضاف عطية عبر فيديو نشره عبر قناتة على يوتيوب “من الممكن أن الزوج يقوم بالضرب ولكن إزاي يتنسى له المباشرة والمعاشرة في وقت انت لا تسمحي له فيه سواء ابنك موجود او غير موجود، مشيراً للسيدة بقوله : “هل ابنك هو ده من رجل اخر؟.. اهون بكثير جدا أن ابنك هو ابنه فيفعل الأب هذا أمام ابنه فيقوم الابن باحتقار الأب قبل مايزل امه”

 

واكد استاذ الشريعة، أن هذا الزوج من الغافلين، هو لم ينتبه أن ولده سيستقذرة، مشيرا إلى أن علماء الاجتماع يقولون فيه ليه الطفل يحترم معلمه اكثر من أبيه وقد يكون استاذ او استاذة، فقام علماء الاجتماع بالإجابة على ذلك وقالوا الطفل في المدرسة يرى معلمه في اكمل احواله يلبس نظيف ولكن يرى والده في المنزل بالبيجامة ويفتح فمه ويضع فيه معلقة عدس”.

 

وأكد استاذ الشريعة أنه عندما يرى الابن ابيه في هذا الوضع لايرى الإبن أبية في هذا الوضع لا يراه في اكمل أحواله ولكن يراه في اقذرها، وقال للمرأة ايضا” انت رضيتي أمام الولد وعملتيها حلوانه في سلوانه لانه لايوجد مباشره بالعافية ابدا

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock