اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

ما فعلته شيرين عبد الوهاب في نفسها فجّر ضجة والجمهور: ارحمي نفسك الانتحار حرام !!

بالتزامن مع بروز قضية طلاقها مؤخراً ، تداول رواد مقاطع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي تكشف عن محاولتها الانتحار في منزل الفنان حسام حبيب في فترة زواجهما قبل حدوث الطلاق متفاعلين معه بطريقة محزنة.

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إقدام الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب على الانتحار في بيت زوجيتها وسط تأكيدات الجمهور أن ما أقدمت عليه حرام ولا يجوز داعين لها بالسعادة.

 

ويرجع المقطع المتداول إلى الجزء الثاني من حوار الفنانة مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

 

وفي الفيديو قالت شيرين “أنها قضت 4 سنوات من العذاب، وكانت تنام على الكنبة”، مؤكدة أنها حاولت تكبير عائلتها مع طليقها السابق ولكن محاولتها باءت بالفشل بسببه.

 

كما كانت قد وصفت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، طليقها حستم حبيب بـ”الحيلة الدلوعة”، و”السرطان”، كاشفة لأول مرة كواليس محاولة الانتحار التي فشلت فيها.

 

ووقتها أكّدت شيرين عبد الوهاب، “أن العودة مرة أخرى إلى زوجها يحتاج إلى معجزة من عند الله”، قائلة إنها “فعلت كل شىء حتى تتخلص من حياتها، وأنها حاولت الانتحار لكن ربنا لم يرد حتى الآن”.

 

هذا وصرحت الإعلامية مفيدة شيحة في برنامج “الستات” الذي تقدّمه عبر قناة “النهار وان”، عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها المطرب حسام حبيب، وهي الأزمة التي شغلت الرأي العام المصري خلال الفترة الأخيرة.

 

حيث قالت مفيدة “إن الفنانة شيرين عبدالوهاب طيبة ومنفعلة لكن مشكلتها الكبيرة هي أنها تحب حسام حبيب”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock