اخبار التكنولوجيا

مايكروسوفت إيدج يطلق ميزة اختبار مساحات العمل

طرحت شركة مايكروسوفت، مساحات العمل على مستعرض “إيدج” الخاص بها لمعاينة عامة محدودة، التي تتيح حفظ مجموعات علامات تبويب المتصفح ومشاركتها باستخدام رابط واحد.
وأضاف المتصفح أنه باستخدام مساحات العمل، يمكن تجميع علامات التبويب حول موضوع معين وحفظها في مجموعات مصنفة بدقة داخل إبدج.
وتضيف الميزة مساحات العمل طبقة أخرى من الوظائف من خلال مشاركة علامات التبويب المحفوظة هذه ومع الآخرين، لإضافة أو تغيير علامات التبويب لاحقاً في الوقت الفعلي، وفقاً لـ وقع “ذا فيرج”.
كما أكدت “مايكروسوفت” أنها لن تشارك المعلومات الخاصة عند استخدام مساحة العمل الشخصية مع الآخرين، بما في ذلك كلمات المرور أو التنزيلات أو المجموعات أو الإضافات أو ملفات تعريف الارتباط.

3 مليارات ضرائب

وكانت وحدتان تابعتان لشركة مايكروسوفت دفعتا أكثر من 3 مليارات دولار ضرائب على الأرباح في إيرلندا العام الماضي، حسبما أفادت سجلات الشركة.
ودفعت شركة “مايكروسوفت آيرلاند أوبيراشنز”؛ الشركة الرئيسة التابعة لشركة التكنولوجيا العملاقة في إيرلندا، 475 مليون دولار ضرائب في 2022، مقابل 401 مليون في 2021. وبلغت أرباح التشغيل العام الماضي للشركة 3.55 مليارات دولار، وفقاً لـ”بلومبرج”.
وأظهرت بيانات الشركة أن شركة “مايكروسوفت آيرلاند ريسيرش” دفعت ضرائب بقيمة 2.56 مليار دولار.
وارتفعت أرباح التشغيل بالشركة من 18.8 مليار دولار في 2021 إلى 21.4 مليار دولار.
تابعي المزيد: ميزات غير معروفة لـ “مايكروسوفت تيمز”.. وهذه أبرزها

شركة مايكروسوفت

هي شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، يبلغ عائدها لسنة 2016 أكثر من 85 مليار دولار، وكان يعمل بها 114,000 موظف خلال عام 2016.
وتعتبر “مايكروسوفت” أكبر مصنع للبرمجيات في العالم من ناحية العائدات اعتباراً من عام 2016. تطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعاً من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة.
ويقع المقر الرئيس للشركة في ضواحي ريدمونت، سياتل، بولاية واشنطن، الولايات المتحدة.
وعندما أسست شركة مايكروسوفت، اتخذ كل من بيل غيتس وبول ألين من مدينة ألباكركي في ولاية نيو مكسيكو مقراً للشركة ومن ثم انتقلت الشركة إلى موقعها الحالي.
وتجدر الإشارة أن بيل غيتس وبول ألين هما المؤسسان والملاك لهذه الشركة قبل أن تصبح من الشركات العامة والمتداولة في أسواق الأسهم.
كما أنها واحدة من أكبر خمس شركات تكنولوجيا المعلومات الأمريكية، إلى جانب “جوجل”، “أمازون”، “أبل”، و”ميتا”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 مايكروسوفت إيدج يطلق ميزة اختبار مساحات العمل

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock