اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

ماجدة زكي.. تلقت صدمة العمر من كمال أبو رية بعد 25 سنة زواج.. والمفاجاة بصلة القرابة الغير متوقعة بينها وبين أشرف زكي

20 08 22 311830681

فنانة رفيعة المستوى بدأت مشوارها الفني في أواخر السبعينيات، ومن ثم بدأ يتوالى ظهورها في كثير من أعمال الدراما المصرية، التي حظيت بشعبية كبيرة لدى الجمهور العربي.

 

ماجدة زكي هي شقيقة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وهي من مواليد 1960 أي تكبره بعامين. وذكر عدة مرات أنها في منزلة “والدته” وليست أخته فقط.درست في المعهد العالي للفنون المسرحية ، وبعد حصولها على درجة البكالوريوس ، بدأت في المشاركة بأدوار صغيرة في عدة مسرحيات ، مثل مسرحية “أناسيس” ، ومسرحية “ساتات معروفش يركوش” ، ومسرحية “ليهس”. الطب “، كما كان لها مشاركات صغيرة في عدد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل” زهور “. بلومينج ، ومسلسل “عيون الآخرين”.

 

علاقة ماجدة زكي وأشرف زكي

ترتبط ماجدة علاقة خاصة مع شقيقها أشرف زكي لدرجة أن زوجته الفنانة روجينا، أكدت أن “ماجدة” غيورة جدًا. على شقيقها أشرف زكي، وأن العلاقة بينهما ليست فقط علاقة إخوة ، لذا فهم مثل الأصدقاء والأحباء.

 

وروت “روجينا” أنها في بداية زواجها كانت تستيقظ لتجد أشرف زكي ينادي امرأة ويقول لها “يا حبيبي” حتى تكتشف أنها أخته “ماجدة” ، وهم أصبحت صديقتنا تشاركه حبه ، مشيرة إلى أن “ماجدة” تقف دائمًا إلى جانب شقيقها “أشرف” حتى لو كان مخطئًا.

 

زواجها من كمال أبو رية

تزوجت الفنانة ماجدة زكي “ماجدة” ، في سن العشرين ، من الفنان كمال أبو ريا عام 1988 ، واستمر الزواج لمدة 25 عامًا ، أنجبا خلالها ثلاثة أبناء هم أحمد ، وكمال ، والابنة الوحيدة.

 

حبيبة وفي مفاجأة صادمة للجميع أعلنا انفصالهما عام 2014.ولم تتحدث “ماجدة” منذ الانفصال عن الموضوع بشكل دائم ، فيما تحدث “أبو ريا” عنه ، مؤكدا أنهما ساعدا بعضهما البعض كثيرا ووقف كل منهما بجانب الآخر ، مؤكدة أن الانفصال أثر عليه نفسيا بشكل كبير لأنه انفصاله عن أبنائه الذي لم يتخيله.

 

وطالب أبو ريا ماجدة في لقاء معه عام 2021 أن تسامحه هي وأولاده ، مؤكدًا أنه أخطأ في حقها ، ولكن عن غير قصد ، حيث كان أصغر سنًا وأقل خبرة ، وشكرها على إنجابهم لأطفالهم الثلاثة ، من هم أهم شيء في حياته مؤكدًا أن احترامه لها وتقديرها لها حتى بعد الفراق.

 

تعتبر مسيرتها الفنية البداية الحقيقية لماجدةزكي عام 1978 ، عندما شاركت في بطولة الزعيم عادل إمام في مسلسله الشهير “أحلام الفتى الطائر” مع كل من الفنان عمر الحريري والفنانة رجاء الجداوي ، وتعاونت معها. مع المخرج محمد فاضل.

 

في العام التالي 1979 قدمت مسلسل آخر ناجح مع الفنان محمد صبحي وهو مسلسل “كيمو” الذي تعاونت فيه مع المخرج نور الدمرداش ، وفي نفس العام شاركت في المسلسل الخليجي “Al. -دليل “.

 

عام 1980 عادت إلى موطنها الأول وهو المسرح ، من خلال المشاركة في مسرحية “عروسة طاجينين” ، كما شاركت في مسلسل “مبروك قلبك ولد”. في جزئه الأول.

 

عام 1982 شاركت في عملين هما مسلسل “واتاح الطريقة” و “قال البحر” ، وفي عام 1983 عادت إلى السينما من خلال فيلم “دعوة للزواج” ، وفي عام 1984 شاركت في اثنين ومن الأعمال الناجحة مسلسل “البركان” مع النجم عبد الله غيث والفنانة فردوس عبد الحميد. أخرجته نور الدمرداش ، كما شاركت في مسلسل “أخو البنات”.

 

1985 عام نشاط فني لها شاركت في مسرحية “بولد وصاحب غايب” ومسلسل “صح النوم”. كما شاركت السينمائية في فيلم “المرأة”.

 

استمر نشاطها الفني عام 1986 ، وشاركت في ثلاثة مسلسلات هي مسلسل “رحلة سيد أبو علاء البشري” بطولة محمود مرسي ، ومسلسل “المنتفع” ، ومسلسل “أولاد آدم”. كما كان لها مشاركة سينمائية من خلال فيلم “مدام شلاتة”.

 

في عام 1987 ، كانت راضية عن مشاركتها السينمائية في فيلم “الملاك لا يسكن الأرض” ومسلسل تلفزيوني “الرحمة”. في العام التالي ، 1988 ، كررت الأمر بمسلسل وفيلم ، وقدمت مسلسل “ثمن الخوف”. أما الفيلم فكان “شباب في الجحيم”.

 

في عام 1989 قدمت عملين ، هما مسلسل “أنا وأنت وبابا في المسك” ، ومسلسل “أرجوك اهدأ”.

 

أشهر أعمال ماجدة زكي بدأت في التسعينيات ، “ماجدة” مرحلة جديدة من الأدوار المتميزة ، وهي بوادر في مسيرتها الفنية ، بدأت عام 1990 بالمشاركة في عملين مشهورين هما “ليالي الحلمية” الجزء الثالث و “. عائلة الأستاذ شلش “.

 

عام 1991 ، شاركت في الجزء الرابع من المسلسل الشهير “ليالي الحلم” ، ومسلسل “بريمو”. وعادت في السينما لتقف أمام القائد عادل إمام من خلال فيلم “الإرهاب والكباب” ، كما شاركت في فيلم “السجين 67”.

 

في عام 1993 ، شارك الزعيم عادل إمام مرة أخرى في فيلم “الإرهابي” ، بالإضافة إلى ظهوره في فيلم “131 أشغال” ، وفي عام 1994 قدمت مشاركة مميزة في مسرحية “حازمني يا”.

 

عام 1995 شاركت في مسلسل “مشوار” ومسلسل “ليالي الحلمية” الجزء الخامس ، وفي العام التالي 1996 شارك الفنان أحمد عبد العزيز والنجمة شيرين سيف النصر والفنانة المعتزلة جيهان نصر. في مسلسل “من لا يحب فاطمة” ، وفي السينما شاركت في فيلم “إشارة المرور”. .

 

عام 1998 شاركت في فيلم “مبروك وبلبل” ​​، بالإضافة إلى مسلسل “الصيرة العاشورية الحرافيش” و “سقوط الأقنعة”.

 

ومن الأعمال المميزة التي حققت شهرة كبيرة لـ “ماجدة” ضمن الدراما المصرية ، ظهورها عام 2001 مع الفنانة نور الشريف في مسلسل “عائلة الحاج متولي” ، وأداء دورها الشهير “أمينة” ، و في نفس العام شاركت في المسلسل الشهير “الإعداد والجلب”.

 

وفي عام 2002 كررت التعاون مع النجمة نور الشريف من خلال مشاركتها في مسلسل “العطار والفتيات السبع”.

 

بدأت “ماجدة” في لعب دور البطولات ، ابتداءً من عام 2006 من خلال مسلسل “حارة المغزّلين” ، وفي عام 2007 مسلسل “أحلامك أوامر” ، وتوقفت عن العودة لعام 2009 ، حيث قامت ببطولة مسلسل “ماي”. حق على رقبتي “مع الفنان الراحل حسن حسني ، كما قدمت مسلسلها الكوميدي.

 

“الكريم الكريم” الشهير.في عام 2014 قدمت مسلسل “كيد الحماوات” مع النجمتين سوسن بدر وهالة صدقي ، وفي عام 2017 قدمت مسلسل “اللهم اني صائم” ، وفي عام 2020 قدمت مع المخرج مجدي ابو عميرة واحد. من أنجح مسلسلاتها “قوت القلوب” ، وفي عام 2021 شارك الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري بم

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock