فن وترفيهمعلومات عامة

ليلى علوي أحرجت هذا الفنان وطلبت تقبيله علـى الهواء وإسعاد يونس: مش معقولة قصة الحب اللي ديرة قدامنا ديه.!

حلّت في وقت سابق الفنانة ليلى علوي برفقة الفنان أحمد خليل، واحد من أبطال المسلسل الشهير حديث الصباح والمساء ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، حيث صنف الجمهور تلك الحلقة كأقوى حلقة تقدمها الإعلامية.

 

حيث عبر الفنان أحمد خليل اثناء حلوله كضيف مع ليلى علوي، عن مدى إعجابه بالفنانة ليلي علوى من خلال وصلة غزل على الهواء أثناء استضافتهما في البرانامج.

 

 

كما أشاد الفنان أحمد خليل برقي ليلى علوي أثناء تصويرهما مسلسل “حديث الصباح والمساء”، ليسرد موقفًا شهده بنفسه وهو أنه وجدها ذات مرة تصيح قائلة: “يلا بسرعة عشان أحمد خليل عنده أوردر تاني”.

 

ليلى علوي: أقوم أبوسك دلوقتي ولا أعمل فيك إيه
فجاء رد فعل ليلى علوي لطيفًا على حديث زميلها أحمد خليل عنها قائلة له: “أقوم أبوسك دلوقتي ولا أعمل فيك إيه”، وبعد أن التزمت الصمت تدخلت إسعاد يونس قائلة:

 

 

“مش معقولة قصة الحب اللي ديرة قدامنا ديه”، وفي هذه اللحظة كشفت قطة السينما المصرية لأول مرة عن قولها لأحمد خليل في وقت سابق: «لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك».

 

فرد خليل قائلا: “أنتِ أحلى من رأت عيني حتى اليوم”، لترد ليلى علوي قائلة: “حبيبي .. والله بحبك أوي”، ثم يرد عليها بأنه يحبها حبًا لا يتخيله أحد .

 

جدير بالذكر، أن الفنانة ليلي علوي عادت إلى السينما بعد غياب 4 سنوات بـ”فيلم ماما حامل”.
وشاركت في دراما رمضان الماضي في مسلسل “دنيا تانية”، والذي لاقى استحسان الكثيرين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock