اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

ليسا النجم محمد زيدان.. خطوبة الفنانة مي عز الدين من نجم المنتخب المصري تهز مواقع التواصل.. لن تصدق من هو!

لم تكن شائعة زواج الفنانة مي عز الدين جديدة على أسماع المتابعين، خاصة أن عزوفها عن الزواج رغم جمالها، جعل البعض ينسجون العديد من الشائعات التي ربطت إسمها بآخرين، سواء في الوسط الفني أو خارجه.

 

وضجت مواصل التواصل الاجتماعي، في وقت سابق بشائعة زواج مي عز الدين، من نجم منتخب مصر السابق عماد متعب، وزعمت بعض الحسابات والصفحات على فيس بوك أنها تزوجت بشكل رسمي.

 

، وأن هناك مزيد من الصور ستظهر في الوقت المناسب.ودفع تزايد الشائعة وانتشارها بشكل مكثف، الفنانة مي عز الدين الى نفي شائعة زواجها من عماد متعب، مؤكدة أن الخبر لا أساس له من الصحة.

 

وقالت: مع احترامي الشديد لشخص عماد متعب، إلا أنني لم أقابله في حياتي، وحتى وقت قريب لم أكن أعلم اسم النادي الذي ينتمي إليه، وأنا لا أعرف من لاعبي الكرة إلا خالد الغندور، وهشام حنفي، وأحمد صلاح حسني، والذين تجمعني بهم صداقة قوية، منذ فترة طويلة.

 

وأضافت: لا أعرف مصدر تلك الشائعة، ولا السبب فيها، ولم أعد ألتفت للشائعات، خاصة أنه سبق من قبل أيضا شائعة أخرى تربطني بتامر حسني، ومصمم الأزياء داغر، ولكن بالتأكيد فكرة الحب والارتباط قائمة، ولن أخجل من إعلانها في حال وجودها. 

 

ومنذ سنوات ربطت الشائعات بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وزاد البعض بالتأكيد على زواجهما السري، وهو ما نفته الفنانة بشكل قاطع، وعبر أبو هشيمة عن غضبه من شائعة ارتباطه من الممثلة مي عز الدين، وأصدر بيان رسمي لنفيها، والتأكيد أنّ ما يجمعه بمي هو علاقة صداقة فحسب.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock