اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

لن تصدق ماهو النظام الغذائي السحري الذي أفقد شاكيرا مصر 75 كيلو من وزنها وفي وقت قياسي!!

31 08 22 580262781

بالرغم من ان حجم جسم نورا السباعي كان هو السبب الرئيسي في شهرتها ومعرفة الناس بها من خلال المواقف الكوميدية التي عرفت عنها بسبب حجم جسمها الضخم للغاية، الا انها فاجأت الجميع بالنيولوك الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الفنانة نورا السباعي او كما يطلق عليها “شاكيرا مصر”، كشفت السر وراء خسارة هذا الكم الرهيب من الكليو جرامات من جسدها، حيث قالت انها اتخذت هذا القرار المصيري بعد انتهاء تصوير مسلسل رمضان مبروك ابو العلمين والذي انتهى العام الماضي مع الفنان محمد هنيدي.

 

نورا قالت ان الجميع كان يتعامل معها على انها مصدر للفكاهة والضحك واطلاق النكات بسبب حجمها الضخم للغاية مما جعلها قررت فجأة ان تبحث عن خبراء للتخسيس تثق في نتائجهم حتى لا تعود مرة اخرى الى وزنها بسبب ما يسببه الرجيم من حالة اكتئاب شديدة بسبب الامتناع عن الاكل.

 

واوضحت نورا انها في اول الامر اصيبت بالاكتئاب ولكن السر وراء استكمالها الرجيم هو انها بدأت تنظم مرات الوجبات التي تتناولها فقد وصلت الى نظام وجبة واحدة طوال اليوم بالكامل وكانت تلك الوجبة بعدد الجرامات المحسوبة بالعدد ومعظمها هو خضروات وفاكهة كما انها كانت تظل قرابة ثلاثين ساعة متواصلة دون تناول الطعام.

 

واشارت الى انها بدأت في ممارسة تدريبات وتمرينات تساعدها على حرق هذا الكم من الدهون مؤكدة انها لم تخضع الى أى نوع من العمليات سواء تدبيس او شفط، وانها اعتمدت فقط على الريجيم القاسي الذي وصلها لفقد 75 كيلو جرام وبالنسبة لما قيل عن ان هذا سوف يؤثرعلى عملها داخل الوسط الفني قالت ان الارزاق بيد الله واذا كان جسمي سبب دخولي الوسط وشهرتي، فمن الممكن ان استكمل عملي بعد هذا النيولوك الجديد والذي ابهر الجميع.

 

بعد أن تحققت الكثير من توقعاتها.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع وهذا ما سيحدث بداية العام المقبل: “خذوا حذركم”

31 08 22 50118238

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock