فن وترفيهمعلومات عامة

لن تصدق ماكانت تفعلهُ يوميًا؟… رجيم سحري أفقد شيماء سيف 40 كيلو خلال 5 شهور فقط… لن تتوقع ما هو! !

اعتاد الكثير من الجمهور أن يرى بعض الفنانين والفنانات بالوزن الزائد، إلا أن في الفترة الأخيرة، لجأ بعضهم إلى عمل «الدايت» للتخلص من ذلك، مثل الفنانة شيماء سيف.

 

وفاجأت «شيماء» جمهورها، بشكل جديد بعدما خسرت الكثير من وزنها الزائد، وهو ما كانت تعرف به، ورجح البعض أنها قامت بعملية تدبيس للمعدة، وهو ما نفاه عدد من المقربين منها، مؤكدين أنها تتبع نظام غذائي صحي، ما أدى إلى فقدها الكثير من وزنها.

 

 

واستطاعت الفنانة شيماء سيف خسارة 40 كيلوجرام من وزنها لتتغير حياتها بشكل كامل، واتبعت ريجيمًا قاسيًا مترافقا بالتمارين الرياضية لتستطيع خسارة هذا الوزن الكبير.

 

واعتمدت شيماء على الرجيم النباتي وهو نظام غذائي يعتمد فيه الجسم على أن يستمد ما يحتاجه من البروتينات والفيتامينات وكل العناصر الغذائية التي يحتاجها من الخضروات والفاكهة والبقوليات بعيدا عن اللحوم والدجاج والأسماك.

 

وانتقدت الممثلة المصرية شيماء سيف، مواطنتها الفنانة والإعلامية ريهام سعيد بسبب تصريحات الأخيرة عن مرضى السمنة.

 

وقالت شيماء سيف إن تصريحات ريهام سعيد تعد تنمراً واضحاً، وكان يمكنها أن تسخر منها بسبب ارتدائها “باروكة الشعر” لكنها لم تفعل.

 

 

وقالت شيماء سيف خلال لقائها في برنامج “مراحل” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة sbc، إنّ ريهام سعيد تتنمر على مَن يعانون السمنة، وتدّعي أن زيادة وزن السيدات يفقدهن أنوثتهن، وهذا الكلام غير صحيح ووصفته بـ”أكبر كذبة”.

 

وتشارك شيماء سيف في موسم دراما رمضان بمسلسل “أحلام سعيدة” و”في بيتنا روبوت 2″، إضافة إلى ظهورها في مسلسل “الكبير أوي 6”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock