اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

لن تصدق ماذا قال أبو هشيمة عن ياسمين صبري قبل ان يطلقها.. تصريح صادم غير متوقع!

05 08 22 751478568

قال أحمد أبو هشيمة كنت مش بحب أكلم عن حياتي الخاصة وارتباطي بياسمين صبري حقيقة وليس إشاعة وأنا أعلنتها أمس وأتشرف بهذه العلاقة لكني لا أحب عن الحديث عن حياتي الشخصية وبعد الخطوبة سيأتي الزواج”.

 

وبعد الزواج أجرى أبو هشيمة لقاءًا مع قناة سكاي نيوز عربية تحدث فيه عن زواجه ومدى حبه لياسمين صبري، قائلا: “الجواز استقرار وياسمين لايقة عليا في حاجات كتير وضافت لي حاجات من شخصيتها وأنا أضفت لها حاجات من شخصيتي وأنا وهى بنكمل بعض”.

وفي أخر لقاء له رفض أبو هشيمة الحديث عن انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، والذي وقع في الخامس من مايو الماضي وأحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل.

وقال خلال حواره من برنامج “تفاعلكم” المذاع على شاشة “العربية”، إنه يرفض الحديث نهائيا عن حياته الشخصية في وسائل الإعلام، وإن هذه هي فلسفته في الحياة، قائلا حياتي الشخصية مستحيل أن أتحدث فيها، خاصة أن فيها طرفا آخر، مضيفا: “كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري”.

وتابع: “ياسمين صبري إنسانة محترمة جدا، وحياتنا الشخصية لا أحد له دخل بها، وإنهاء العلاقة بشكل راقٍ من خلال الطرفين أمر طبيعي أن يحدث، وهذا هو الصحيح”.

 

وختم قائلا لن يستطيع الخروج للرد على كل خبر يقال عنه، خاصة في عصر مواقع التواصل الاجتماعي ووجود ملايين التعليقات حول الأمر، “وأنا مش محتاج أرد على حد أو أوضح حاجة”.

 

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock