اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

لن تصدق سبب انفصال محرم فؤاد وعايدة رياض؟ بكل جٌرأة بدون تردد الفنانة كشفت كواليس ليلة خراب بيتها!

رحل الفنان الكبير محرم فؤاد، عن عالمنا منذ 20 عاماً بعد أن ترك أثراً فنياً وغنائياً كبيراً، وتحل اليوم الذكرى الـ88 لميلادة .

وكان الفنان محرم فؤاد قد تزوج خلال مسيرة حياته عدة زيجات من شخصيات فنية مهمة، منها ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق

 

جوأيضا الفنانة عايدة رياض التي لم يستمر معها كثيرًا، وقرر الانفصال عنها بسبب عملها الفني.الفنانة عايدة رياض، .12كانت في تصريحات سابقة قد كشفت بكل جٌرأة عن سبب طلاقها وانفصالها عن محرم فؤاد والذي كان بسبب مشاهد في مسلسل المال والبنون، موضحة: «كنت في فترة ما ابتعدت عن الفن

 

، ثم رجعت بفضل المخرج مجدي أبوعميرة، وكنت وأنزل السينما الصبح وبعدين أروح المسرح، وكنت بنزل الصبح وأرجع الساعة 3:30 الفجر، محرم أكيد كان بيضايق، وأنا ماصدقت رجعت تاني».

 

وأضافت: «هو افتكر لما يسمح لي أشتغل إني أشتغل عشان يسكتني شوية، ولكن الموضوع كبر، وبأرجع متأخر وبلاقيه قاعد مستني ومتعصب، وعشت معاه في رعب، وكان بيتخانق ويقول لي البيت بقى بانسيون». 

 

واستكملت: «رفض أنزل أوردر لمسلسل المال والبنون، لكني أصريت وحصلت مشادة عملت فيها إني مجنونة، ومسكت الأزايز وبقيت أخبطها، فقال لي انزلي ولمي هدومك، بعد خناقة جامدة قعدت ساعتين أو تلاتة، وروحت بشنطة هدومي للمخرج مجدي أبوعميرة».

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock