اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

لن تصدق أن هذه النجمة الجميلة هي نجلة الفنان الراحل ممدوح وافي!! فولة واتقسمت نصين!

18 08 22 710617350

لا يعرف عدد كبير من الجمهور أن نجلة الفنان الراحل ممدوح وافي دخلت مجال التمثيل وتألقت مؤخراً في مسلسل “إلا أنا” مع النجمة السورية كندة علوش.

 

ياسمين وافي هي الابنة الصغرى للنجم ممدوح وافي، من مواليد 29 سبتمبر، وتبلغ من العمر 33 عاماً. تخرجت من كلية الآداب وبدأت التمثيل في مسرح الجامعة.

 

احترفت ياسمين التمثيل المسرحي بعد انتهاء الدراسة الجامعية، وظهرت في عدة مناسبات تخص تكريم والدها الراحل، لكن مسلسل إلا أنا يعد التجربة الاحترافية الأولى لها خلف شاشة التلفزيون.

 

وظهرت ياسمين من قبل في عدة برامج لتحكي عن علاقة والدها بالفنان أحمد زكي، ووصفتهما بأنهما أصدقاء عمر، رغم أنهما كانا من أجيال مختلفة في معهد السينما، إذ أن الفارق بينهما نحو 3 أو 4 سنوات، مشيرة إلى أن صداقتهما بدأت من المعهد ولم يفترقا منذ ذلك الحين، لافتة إلى أنهما جمعتهما العديد من الأعمال الفنية، وأوضحت أن صداقتهما كُللت بدفـ.ـن والدها في مقـ.ـابر أحمد زكي.

 

وضمت حكاية “ضي القمر” العديد من الفنانين وهم كندة علوش، محمد علاء، محمد شاهين، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد حسن. وتناقش حكاية “ضي القمر” ظاهرة التلـ.ـقيح الصناعي للأزواج غير القادرين على الإنجاب.

18 08 22 653853958

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock