فن وترفيهمعلومات عامة

لن تتخيل فضيحة فنية مدوية .. تصدم جميع محبية وتنهي نجومية الفنية ..مراد علمدار ..نجم «وادي الذئاب» طليقته تسرب فيديو مثير تهدد مسيرتة الفنية بطريقة مرعبة .!!

 قبل اسابيع اتهمت زوجة الممثل التركي، نجاتي شاشماز، بطل المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب زوجها الذي رفعت عليه قضية طلاق بأنه يدعي أنه المهدي المنتظر!

 

خلال مرحلة الطلاق، قالت الزوجة إن الطريقة الصوفية التي يتبعه زوجها شاشماز وادعاءاته الخاصة بأنه المهدي المنتظر حطمت العائلة.

 

الممثل الشهير نجاتي شاشماز، الذي لعب دور شخصية “بولات علمدار” في المسلسل التلفزيوني “وادي الذئاب”، طلّق زوجته ناجهان كاشيكتش، والدة طفليه، في 17 مايو المنصرم.

 

وأضافت الزوجة أن نجاتي شاشماز كان ينظر إلى ابنه البالغ من العمر 8 سنوات على أنه الوريث الظاهر لهذه الطريقة، وتم قبوله كزعيم للطريقة في المستقبل.

 

وقدمت الزوجة للمحكمة تسجيلا صوتيا كشف عن محادثات بين شاشماز وابن عم والده عرفان ت. وجاء في التسجيل الصوتي أن شاشماز يقول له إنه ظهر على صورة النبي محمد لعدد من أصدقائه، فهو المهدي المنتظر وأنه صنع اختراعات مهمة للعالم.

 

ويزعم شاشماز في التسجيل الصوتي أنه يمكن أن روحا شبيهة بسحابة قد سرت إليه عبر العصور منذ رحيل النبي صلى الله عليه وسلم، مدعيا أنه تم اختباره لأداء هذه المهمة رغم أنفه.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock