المطبخ

لماذا قد يسبب الطعام الإيطالي حرقة المعدة – نصائح للمساعدة على ارتجاع الحمض

قد يكون الطعام الإيطالي هو سبب الحموضة المعوية. إذا كنت تعاني من حرقة المعدة بانتظام ، فقد يكون من الممكن تقليل التأثيرات عن طريق تجربة بعض التعديلات السهلة في روتينك. قد يكون تناول الدواء هو الملاذ الأخير إذا حاولت إجراء هذه التعديلات الصغيرة مسبقًا.

من الشائع أن تتأثر بارتجاع الحمض في وقت لاحق من المساء ، لذا اتخذ قرارًا بعدم تناول وجبة خفيفة في وقت لاحق من الليل. يجب أن يكون آخر طعام تأكله قبل ساعتين من التقاعد. إذا كنت تحب تناول وجبة خفيفة في وقت لاحق من الليل ، فقد حان الوقت لمحاولة وضع حد لذلك.

إذا كنت ترغب في وقف ارتداد الحمض ، فيجب أن تعلم أن هذا قد يكون جزءًا كبيرًا من المشكلة. إذا كنت ترغب في الحد من فرص إصابتك بالارتجاع الحمضي ، فابتعد عن الأطعمة الحمضية الصافية. قلل من بعض المشروبات مثل عصير الطماطم والمشروبات التي تحتوي على الكافيين والكحول.

في بعض الأحيان ، قد تبدو الأطعمة نفسها على ما يرام ، لكنها تحث معدتك على تكوين حامض ، مما يؤدي بدوره إلى حالات ارتداد الحمض. الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون مثل الشوكولاتة والأطعمة الساخنة التي تحتوي على الفلفل سوف تسبب حرقة المعدة. الأطعمة التي تحتوي على صلصة الطماطم ، مثل البيتزا ، هي بالفعل محفز عندما يتعلق الأمر بالحموضة المعوية ويجب أن تكون محدودة.

إذا كنت ترغب حقًا في تجنب الإحساس المؤلم بالحرقة ، فيجب أن تفكر في مشاهدة أحجام الحصص. يجب عليك تناول كميات أكثر ضآلة. الاستهلاك المفرط يمكن أن يتسبب في دفع حامض المعدة إلى الأعلى ، مما يؤدي غالبًا إلى إحساس مؤلم بالحرقان في المريء.

Source by Frank Hagan

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock