اخر الاخبارمعلومات عامة

للمرة الأولى منذ 16 عاماً.. ميلان إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

وصل ميلان إلى الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى منذ 16 عاماً بعدما قاوم ضغطا شديدا في نابولي اليوم الثلاثاء بفضل هدف أوليفييه جيرو في الشوط الأول والذي ضمن التعادل 1-1 والفوز 2-1 في مجموع المباراتين.

قاتل نابولي حتى النهاية لكنه لم يتمكن من تحطيم دفاع ميلان القوي حتى تعادل فيكتور أوسيمن بعد مرور ثلاث دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع بضربة رأس قوية لكن الوقت قد فات لينهي الحكم المباراة بعدها بعدة ثوان.

وسيواجه ميلان غريمه إنتر ميلان أو بنفيكا البرتغالي في الدور قبل النهائي.

وبعد فوز ميلان 1-صفر ذهابا في دور الثمانية ضغط نابولي لتسجيل الهدف الأول منذ البداية حيث اضطر الفريق الزائر للدفاع باستبسال.

وحصل ميلان على ركلة جزاء في الدقيقة 22 لكن حارس نابولي أليكس ميريت تصدى لتسديدة جيرو المنخفضة.

ونتيجة للضغط الشديد الذي مارسه أصحاب الضيافة، تمكن ميلان من استغلال الثغرات في دفاع المنافس وتقدم عبر جيرو قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

وانطلق رافائيل لياو بالكرة من نصف ملعبه متجاوزا دفاع نابولي قبل أن يمررها إلى جيرو الذي سجل من مسافة قريبة.

وحصل نابولي على بارقة أمل قبل ثماني دقائق من النهاية عندما لمس فيكايو توموري الكرة بيده داخل منطقة الجزاء لكن ركلة الجزاء التي سددها خفيتشا كفاراتسخيليا تصدى لها مايك ماينان.

وتم تقييد حركة أوسيمن طوال المباراة حتى سجل هدفه بضربة رأس لكن الوقت قد انتهى بالفعل وسط خيبة نابولي وجماهيره.

للمرة الأولى منذ 16 عاماً.. ميلان إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

المصدر

عام 2015 كان عامًا مميزًا في عالم السينما، حيث تم تقديم مجموعة رائعة من أفلام الدراما التي أبهرت الجماهير بقصصها المؤثرة والأداء التمثيلي الرائع. قدمت هذه الأفلام تجارب سينمائية متنوعة تجمع بين القصص العاطفية والصراعات الإنسانية. في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أبرز أفلام الدراما لعام 2015. 1. The Revenant: من إخراج أليخاندرو جونزاليس إناريتو، يروي هذا الفيلم قصة رحلة البقاء على قيد الحياة لصياد في الغابات الأمريكية في القرن التاسع عشر بعد هجوم دب. الأداء المذهل للنجم ليوناردو دي كابريو وتصويره الرائع جعلا هذا الفيلم واحدًا من أبرز الأعمال السينمائية لعام 2015.

2. Spotlight: يستند هذا الفيلم إلى قصة حقيقية عن فضيحة تجاوزات جنسية في الكنيسة الكاثوليكية في بوسطن. يتبع الفيلم جهود فريق من الصحفيين لكشف الحقائق وتوثيقها. الفيلم نال جائزة الأوسكار لأفضل فيلم. 3. Room: يروي هذا الفيلم قصة امرأة وابنها الصغير الذين يُحتجزان في غرفة صغيرة لعدة سنوات. تركز القصة على العلاقة بين الأم والابن وتأثير العالم الخارجي على حياتهما بعد الخروج من الغرفة. 4. Brooklyn: يتناول هذا الفيلم قصة شابة إيرلندية تهاجر إلى نيويورك في عقد الخمسينات. يسلط الضوء على رحلتها الشخصية وتجربتها في الاندماج في مجتمع جديد.

5. Carol: يروي هذا الفيلم قصة حب ممنوعة بين امرأة ثرية متزوجة ومصورة شابة في نيويورك في الخمسينات. يميزه الأداء الرائع لكيت بلانشيت وروني مارا. 6. Steve Jobs: يسلط الفيلم الضوء على حياة مؤسس شركة آبل ستيف جوبز من خلال ثلاثة فترات مختلفة في حياته. الأداء المميز لمايكل فيسبندر والسيناريو القوي يجعلان هذا الفيلم مميزًا. 7. Mad Max: Fury Road: يعتبر هذا الفيلم من أبرز أفلام الأكشن والدراما لعام 2015. يقدم قصة ملحمية في عالم ما بعد الكارثة ويمزج بين الحركة والصراعات الإنسانية. عام 2015 كان عامًا استثنائيًا بالنسبة لأفلام الدراما، حيث قدمت تجارب سينمائية رائعة تعاونت فيها السيناريوهات المميزة مع الأداء التمثيلي الرائع. تمثل هذه الأفلام مثالًا على التميز السينمائي وقد أثرت بشكل كبير على صن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock