الصحة والجمال

لا يمكن للمال شراء اللياقة البدنية ، يجب أن تكسبه

لقد قيل منذ فترة طويلة أن المال لا يمكنه شراء كل شيء وسيوافق معظمهم على ما إذا كانوا صادقين حقًا في التخلص من السخافة. المال لا يشتري لك الحب الحقيقي. لا يمكن للمال شراء شبابك أو إعادة أحبائهم الذين ماتوا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن للمال شراء اللياقة البدنية بغض النظر عن المبلغ الذي تنفقه من جيبك.

لتوضيح هذه النقطة ، لا يمكن لجميع الأموال الموجودة في العالم أن تخلق تلقائيًا ذلك الجسم المثالي بغض النظر عن المبلغ الذي ترغب في دفعه. بالتأكيد يمكن للمال الدفع مقابل عضوية صالة الألعاب الرياضية الخاصة أو حتى السماح لك ببناء صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك في الفناء الخلفي الخاص بك. سيسمح لك المال أيضًا بتعيين مدرب شخصي على مدار 24 ساعة في اليوم جنبًا إلى جنب مع رئيس الطهاة ليكونوا على اتصال بك كلما احتجت إلى إعداد وجبة صحية.

يمكن للمال أيضًا أن يدفع تكاليف جراحات إنقاص الوزن أو “شد البطن” التي يمكن أن تعطي مظهرًا وكأنه انخفاض في الوزن. ومع ذلك ، حتى في هذه الحالة الشخص غير لائق ، يكون لديه دهون أقل – حالة مختلفة تمامًا.

ولكن حتى مع هذه الأشياء التي يمكن أن يشتريها المال ، فإنها لن تجعلك لائقًا بطريقة سحرية. يجب أن يأتي العرق والجهد منك وهذا شيء لا يمكن للمال شراؤه.

عليك أن تكسب اللياقة وهذا هو جمالها. بغض النظر عن مدى ثراء الشخص أو فقره ، فإن اللياقة البدنية هي شيء لا يحكم على مدى رفاهيتك المالية.

إذا سبق لك أن شاهدت براد بيت في فيلم Troy ، أو Henry Cavill in Man of Steel ، أو Chris Hemsworth في دور Thor in the Avengers ، فقد كان على هؤلاء الممثلين المشهورين التمرين باستمرار وتناول الطعام بشكل مغذٍ لعدة أشهر من أجل تطوير اللياقة البدنية. اللازمة لأدوارهم.

لا تصدقني؟ يوتيوب أو جوجل أفواج التدريب والتغذية الخاصة بهم وسترى ما كان عليهم القيام به من أجل الحصول على الشكل. حتى هؤلاء الممثلين الأثرياء والمشاهير كان عليهم تخصيص الوقت الكافي للحصول على لياقتهم.

بمجرد أن تتصالح مع هذه الحقيقة ، سترى أن المال لا يمكن أن يشتري اللياقة البدنية ، إنه شيء يجب كسبه. إذا كان ذلك يساعد في تحفيزك ، فما عليك سوى الحفاظ على المانترا “إذا كان على براد أن يفعل ذلك ، يمكنني أن أفعل ذلك!”

خذها على عاتقك والتزم بخطة لياقة. كن على استعداد لممارسة 4-6 أيام في الأسبوع لفترة معينة من الوقت حتى لو كانت لمدة 20-30 دقيقة فقط عند البداية.

على الجميع أن يبدأوا من نقطة ما ، ولكن الهدف من الأمر هو البدء.

من الطبيعي أن تستغرق هذه العادة بعض الوقت لتعتاد عليها ، ولكن كلما حافظت على خطة لياقتك البدنية بشكل أفضل ، كلما أصبح ذلك حقًا جزءًا مهمًا من حياتك بشكل أسرع. بمجرد أن تلتزم بروتينك التدريبي لفترة معينة من الوقت ، ستدرك أن المال لا يشتري اللياقة البدنية حقًا. ستصبح لائقًا فقط من خلال العمل الجاد والتصميم.

لا تنس أهمية ربط التغذية الصحية بخطة اللياقة البدنية الخاصة بك حتى يتم تضخيم نتائج فقدان الوزن بشكل أكبر. بمجرد أن تتمكن من الجمع بين هاتين العادات الصحية بانتظام ، فإن فقدان الوزن والحصول على اللياقة سيأتي بسرعة أكبر بكثير مما كنت تعتقد أنه ممكن.

لذلك مع كل خطوة جري تقوم بها ، أو جولة في المسبح ، أو ميل على دراجة تمرين ، ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك شراء اللياقة البدنية ، عليك اكتسابها. على الرغم من صعوبة ذلك في الوقت الحالي في هذه اللحظة ، فاعلم أنه في نهاية هذه الرحلة سوف تستمتع بما ستحققه ، وستفخر بأنك فعلت كل ذلك بنفسك.

Source by Gregory L Gomez

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock