اخر الاخبارمعلومات عامة

لايبزيج يهزم رد ستار 3-1 ويحكم قبضته على المركز الثاني

فاز رازن بال شبورت لايبزيج 3-1 على ضيفه رد ستار بلجراد، ليحكم قبضته على المركز الثاني بالمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس.

ومنح ديفيد راوم المقدمة لصاحب الأرض في الدقيقة 12، مستغلاً فقدان رد ستار للكرة في نصف ملعبه، ليشن الفريق الألماني هجمة منظمة تناقل فيها الكرة من لمسة واحدة قبل ان تصل لروام الذي أطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، مسجلاً هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا.

وظن الفريق القادم من صربيا أنه اقترب من التعادل بعدما حصل على ركلة جزاء عقب مرور نصف ساعة من اللعب، قبل أن يتم الغاء القرار بعد مراجعة قصيرة من حكم الفيديو المساعد.

وبدا رد ستار أكثر قوة بعد الاستراحة، بعد مشاركة عثمان بوكاري الذي سجل في المباراتين الماضيتين، لكن محاولات العودة في النتيجة باءت بالفشل بعدما أطلق تشافي سيمونز لاعب لايبزيج تسديدة رائعة من 20 متراً استقرت في الزاوية العليا للمرمى في الدقيقة 59 لتصبح النتيجة 2-صفر.

واستفاد ماركو ستامنيتش من تسديدة غيرت اتجاهها قبل 20 دقيقة من النهاية ليقلص الفارق، ويعيد الأمل مجدداً للفريق الصربي للعودة في النتيجة.

لكن الفريق الألماني هو من سجل مجدداً حين هز البديل داني أولمو الشباك في الدقيقة 84، قبل أن يسدد رد ستار في إطار المرمى بعدها بدقيقة.

ولدى لايبزيج ست نقاط من ثلاث مباريات متأخراً بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي، الذي فاز 3-1 على يانج بويز السويسري.

ويملك رد ستار نقطة واحدة، متساوياً مع الفريق السويسري.

لايبزيج يهزم رد ستار 3-1 ويحكم قبضته على المركز الثاني

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock