اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

لؤي راغب علامة يستفز المتابعين بحركة غير مؤدبة مع أبوه.. والجمهور يشعر بالقرف منه ومن والده!!

23 07 22 366864470

أثار لؤي راغب علامة، استفزاز الجمهور بصورة جديدة جمعته بوالده الفنان اللبناني ضمن رحلة بحرية للعائلة في إحدى المدن الساحلية، وذلك بعد الأزمة التي وقعت بسبب انتقادات الجمهور لإطلالاته.

 

وتسببت الصورة التي نشرها ابن راغب علامة في استفزاز الجمهور خاصة أنه ظهر فيها يقوم مع والده بحركة إخراج لسانه مع رفع علامة النصر في إشارة لمنتقديه خلال الفترة الماضية بسبب إطلالته المثيرة للجدل.

 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وواصل البعض هجومه على لؤي راغب علامة ووالده وعبروا عن استيائهم الشديد من تلك الصورة واصفين إياهما بالغرور.

 

وتعرض لؤي راغب علامة للانتقادات والهجوم من جديد بسبب مظهره، والتي رد عليها الأخير من قبل برسالة هجوم من جانبه مؤكداً أنه غير مهتم بالتعليقات السلبية التي يواجهها على السوشيال ميديا.

 

لؤي راغب علامة في مرمى هجوم الجمهور

جاءت أغلب التعليقات تلمح إلى وصف لؤي راغب علامة من قبل منتقديه بأنهم فئران يعيشون تحت الأرض، فقال أحدهم: “نحن ساكنين تحت الأرض شو بيعرفنا بالصور العالمية”.

 

وذلك رداً على ما قاله نجل الفنان اللبناني: “أنا لم أقصد المستوى المادي عندما وصفتهم بأنهم تحت الأرض بل قصدت الأسوأ، المال يأتي ويذهب، إنما ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، وقصدت بالفئران عديمي التفكير على السوشيال ميديا”.

 

وأكد نجل الفنان اللبناني أنه عادة لا يرد على الكلام الخارج لكنه قرر الخروج عن صمته بسبب أن الهجوم استهدف والده أيضاً وهو ما استفزه وقرر بعدها الرد عليهم.ولفت إلى أن والده رد على المنتقدين بطريقة محترمة وذلك بعد الحديث الذي دار بينهما حول التهديدات والانتقادات التي يواجهها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock