اخر الاخبارمعلومات عامة

قناة مفتوحة مجانًا تنقل مباراة مصر ضد الكونغو في كأس أمم إفريقيا 2023

أعلنت قناة عربية مفتوحة نقل مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليًا في دولة كوت ديفوار.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ 16 وصيفًا عن مجموعته برصيد 3 نقاط، بعد تعادله في الجولة الثالثة مع الرأس الأخضر متصدر نفس المجموعة بنتيجة 2/2، بينما تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية عن المجموعة السادسة في الوصافة كذلك، بعدما جمع في 3 نقاط من 3 تعادلات أيضاً، ليرافق منتخب المغرب المتصدر عن نفس المجموعة، إلى الدور التالي.

ومما لا شك فيه، أن مواجهة مصر ضد الكونغو الديمقراطية ستحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير المصرية بصفة خاصة، والجماهير العربية بصفة عامة، وسيتم نقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية عبر القناة الجزائرية المفتوحة، حيث ستبث القناة المذكورة مباريات المنتخبات العربية المتبقية حتى نهاية البطولة.

وكانت القناة الجزائرية، أعلنت إذاعة 17 مباراة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وبحسب بيان رسمي، فإن القناة المذكورة ستنقل مباراتين في دور الـ 16، ومباراتين في دور الثمانية، ومباراتين في نصف النهائي، ولقاء تحديد المركز الثالث، والمباراة النهائية.

وتقام مباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، الأحد 28 يناير الجاري، في تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات، العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

قناة مفتوحة مجانًا تنقل مباراة مصر ضد الكونغو في كأس أمم إفريقيا 2023

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock