اخبار التكنولوجيا

قم بتهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك – ثلاث نصائح لإصلاح الكمبيوتر بنفسك

قم بتهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك – ثلاث نصائح لإصلاح الكمبيوتر بنفسك

لتهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو استعادته إلى حالة جديدة. إنه يشبه تنظيف الكمبيوتر تمامًا والبدء من نقطة الصفر. يمكن أن يؤدي تنسيق جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى إعادته إلى مجده السابق من خلال استعادة أدائه وإعادة مساحتك أو مساحتك. يقوم العديد من مستخدمي الكمبيوتر بهذه المهمة بأنفسهم الآن ببساطة عن طريق إدخال القرص المضغوط الخاص بنظام التشغيل واتباع المطالبات.

هذا يجعل تنسيق صوت الكمبيوتر الخاص بك أمرًا سهلاً حقًا ، وهو كذلك. لكنها قد تكون مهمة شاقة عندما تؤدي في المرة الأولى. بمجرد تجربة تنسيق ناجح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستشعر وكأنك فني كمبيوتر محترف.

يمكن أن يكلف تنسيق جهاز الكمبيوتر مئات الدولارات إذا أخذته إلى فني كمبيوتر. هذا هو السبب في أن الناس يحبون محاولة تهيئة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بأنفسهم.

فيما يلي ثلاث نصائح يجب اتباعها عند تنسيق جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

1. تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك قبل تهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث سيؤدي ذلك إلى حذف أي ملفات تم تخزينها مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يعني جهات اتصال البريد الإلكتروني ورسائل البريد الإلكتروني الفعلية والمستندات والصور وما إلى ذلك.

2. تأكد من أن لديك القرص المضغوط الصحيح لنظام التشغيل والرقم التسلسلي الصحيح للمطابقة. لا تريد متابعة عملية التنسيق لمعرفة أن لديك الرقم التسلسلي الخاطئ لإصدار معين من Windows.

3. من الأفضل حذف العريضة القديمة التي تم تخزين Windows عليها مسبقًا. بعد ذلك يمكنك إنشاء عريضة جديدة وتثبيت نسختك الجديدة من Windows على ذلك.

إنها المرة الأولى التي تقوم فيها بتهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن الأفضل أن تذهب إلى صديق ذي خبرة لمساعدتك أو مجموعة من التعليمات لتكون بجانبك. حتى تعرف أنه من السهل تهيئة جهاز كمبيوتر ، فلا مجال للخطأ ، ويجب أن تكون جميع الإجراءات دقيقة.

Source by Mitz Pantic

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock