اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

قبل أن يتشوه وجهها بسبب حادثة مؤلمة؟!.. لن تصدقوا أن هذه الفتاة الجميلة تكون حورية فرغلي: جمال ملائكي

14 08 22 150857766

درست الفنانة حورية فرغلي إدارة أعمال في إنجلترا، ومارست الفروسية منذ طفولتها بشكل احترافي، أهلها للمشاركة في العديد من بطولات الفروسية العربية والعالمية.

 

ودخلت عالم الفن والتمثيل، من خلال علاقة صداقة تربطها مع المخرج المصري، يوسف شاهين، الذي عرفها على مساعده سابقًا، خالد يوسف، لتشاركه في فيلم “كلمني شكراً” عام 2010 مع الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق والفنان المصري، عمرو عبد الجليل.

 

وحصلت حورية على لقب ملكة جمال مصر ووصفتها الجماهير أنها صاحبة جمال ملائكي، لكنها تنازلت عن اللقب بعد أربع شهور فقط في سابقة من نوعها لوصيفتها نور السمري، بسبب الشائعات التي لاحقتها وهجوم الصحافة الكثيف عليها. 

 اجرت حورية فرغلي عمليات تجميل متتالية لتحسين شكل أنفها، وذلك بعد سقوطها العنيف من على ظهر الحصان، والذي تسبب في تشوه كبير في أنفها، واختفت ملامح وجهها كما تأثر صوتها الخافت المميز بعمليات التجميل التي أثرت على مجرى التنفس ونطق الكلمات.وكان غرض العمليات الجراحية هو استعادة شكل الأنف، وهو ما لم يتحقق إلى الآن، حيث أجرت حورية فرغلي، العديد من العمليات الجراحية والتجميلية لأنفها على مدار سنوات طويلة، تخللها ظهورها في عدد محدود من الأعمال الفنية.

 

أما آخر عملية جراحية خضعت لها حورية فرغلي، استمرت حوالي 10 ساعات، حسب مقربين، لزراعة جزء من عظم القفص الصدري في أنفها، إضافة إلى استئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف، من أجل استعادة شكله ومظهره، وهي نفس العملية التي خضعت لها قبل سنوات لكن لم تنجح.

14 08 22 393488115

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock