اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

قال لي (يا حقيرة يا شحاتة جزمة , أمي أحسن منك) .. هكذا ردت سميرة عبدالعزيز عندنا سُئلت عن محمد رمضان .. صدمت الجميع بردها!

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن سبب عدم قبولها المشاركة في بعض الأعمال التي تناقش ظاهرة البلطجة وخلافها مع الفنان محمد رمضان.

 

وقالت النجمة القديرة خلال لقائها في برنامج mbc trending: “في مؤلف عرض عليا مسلسل لـ محمد رمضان، وقرأت المسلسل قُلت لأ، أنا بيُطلق عليّا أم العظماء وأم الأئمة، لأني قدمت أدوار عن الأئمة كلهم أبو حنيفة والشافعي والشيخ متولي الشعراوي، وعملت دور والدة أم كلثوم وأم عبد الوهاب.. ميصحش أعمل أم بلطجي.

 

وتابعت: لا أوافق على تقديم البلطجة في التليفزيون، لأنها بتعلم الأطفال.. ولما رفضت المسلسل محمد رمضان زعل وقال كلام خارج، والناس وأشرف زكي دافعوا عني، وأنا مردتش لكن رمضان اعتذر، وقال مش أنا اللي كتبت كدة، دا واحد من المعجبين.

 

وكانت سميرة عبد العزيز قالت في وقت سابق إنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان قبلها بعامين نتيجة رفضها تجسيد دور والدته في أحد مسلسلاته بسبب أنها لا يجب أن تقوم بشخصية أم بلطجي، فتفاجأن به يرسل إليها رسالة تحمل عبارات مهينة، قائلا لها: “يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

 

وهو ما نفاه محمد رمضان في فيديو عبر حسابه الرسمي على Instgram قائلا: “الكلام ده لم يحدث على الإطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده.. وأكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما أتكلم أو أقول حاجة”، وعلق على الفيديو قائلاً: “حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock