افلامافلام اجنبي

فيلم The Spirit of the Beehive 1973 مترجم كامل بجودة HD

فيلم The Spirit of the Beehive 1973 مترجم كامل بجودة HD ايجي بست كامل اون لاين بجودة عالية فيلم The Spirit of the Beehive 1973 مترجم كامل بجودة HD Egybest

مشاهدة وتحميل فيلم الدراما والفانتازيا الاجنبي روح خلية النحل The Spirit of the Beehive 1973 مترجم كامل بجودة عالية HD اون لاين ، شاهد نت بدون تحميل فيلم The Spirit of the Beehive 1973 مترجم بجودة عالية dailymotion ويوتيوب ايجي بست السينما للجميع اكوام سيما فور يو اون لاين افلام اجنبي 1973 حصرياً على ايجي بست .

 

 

فيلم The Spirit of the Beehive 1973 مترجم كامل

 

 

قصة فيلم The Spirit of the Beehive 1973

في أعقاب الحرب الأهلية الإسبانية ، أصيبت آنا ، وهي فتاة حساسة تبلغ من العمر سبع سنوات في قرية ريفية إسبانية بالصدمة بعد أن قام عارض فيلم يسافر بطباعة نسخة من فيلم “فرانكشتاين” للمخرج جيمس ويل عام 1931 للقرية. يشعر الشاب بانزعاج عميق من المشاهد التي يقتل فيها الوحش الفتاة الصغيرة ويقتلها القرويون فيما بعد. إنها تسأل أختها عن عمق الحياة والموت وتعتقد أن أخيها الأكبر سناً عندما يخبرها أن الوحش لم يمت ، ولكنه موجود كروح تسكن في حظيرة قريبة. عندما يختبئ جندي مخلص ، وهو هارب من جيش فرانكو المنتصر ، في الحظيرة ، تعبر آنا من الواقع إلى عالم خيالي خاص بها.

فيلم The Spirit of the Beehive 1973 مترجم كامل بجودة HD


روابط التحميل والمشاهدة

فيلم The Spirit of the Beehive 1973 مترجم كامل بجودة HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock