اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

فنانة وحيدة عشقت الزعيم عادل امام لحد الجنون وعندما طلبت الزواج منه كانت الصدمة.. رفضها ورد عليها بكل برود !!

06 08 22 480014796

قالت الفنانة يسرا، أن عادل إمام أنقذ حياتها أكثر من مرة، وأن المرة الأولى هي عند فقدان صوتها أثناء تصوير فيلم رسالة إلى الوالي يومها أنهى الزعيم الفيلم بالكامل، وانتظرها حتى تعود من علاجها وتستكمل مشاهدها.

 

ونصحها الزعيم وقتها بزيارة طبيب في فرنسا لمعالجتها، وعندما سافرت إليه، اكتشفت أن لديها جلطة في الحبال الصوتية وخضعت للعلاج هناك لمدة 3 أشهر.

 

وظن الناس حينها أنها كانت تقوم بعملية تجميل لأن وجهها كان دائريا بسبب حقنها بمادة الكورتيزون، مشيرةً إلى أنها فقدت 12 كيلو غراما من وزنها بعد ذلك.

 

أما المرة الثانية، إثر تعرضها لفايروس خطير كان سيصل للمخ، ودلها عادل امام حينها على طبيباً في فرنسا أيضاً، اما المرة الثالثة حين أجهضت مولدها وهي في الشهر الخامس، مؤكدة لا تفصح عن حالتها الصحية دوما لأن الجمهور يريد البهجة والفرح.

 

 وأضافت يسرا: “كنت بين الحياة والموت، والدكتور كان داخل بينادي على مريض، ولما شافني رمى المريض وقعده على الكرسي، وقالي إني بقالي 48 ساعة بموت بالمنظر ده”.

 

وتابعت: “عادل إمام هو اللي بعتني عنده، الراجل ده أنقذ حياتي 3 مرات في حالات مختلفة، ومرة تانية رحت له في بداية التسعينات وصوتي راح، وبعتني للدكتور، وكنت رايحة أكشف وأرجع، لكن طلع عندي جلطة في الأحبال الصوتية، قعدت 3 أشهر متكلمش، الدكتور ده أنقذني وخففني تماما دون أي جراحة، هو زعيم حياتي”.

 

وعن علاقتها العاطفية مع عادل إمام اعترفت جميلة الشاشة يسرا أنها كانت تحب الزعيم وكانت تتمنى الزواج منه، وحاولت التقرب منه ولكن كانت ردة فعله صامة وكان أكثر برودا وكان يعاملها على أنها أخت وزميلة عمل وصديقة لا أكثر.

وتحدثت مواقع إخبارية أن يسرى اعترفت للزعيم بحبها له، ولكن تفاجأ الزعيم بهذه الاخبار ما دفعه الى أن طلب من يسرا أن تنسى الموضوع وان تقتصر علاقتهما على الصداقة لا أكثر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock