اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

فاجعة كبرى ..مصير مؤلم يصيب القيصر كاظم الساهر .. وسط صدمة حزن الجمهور العراقي والعربي..(تفاصيل موجعة ابكت الجميع

أثار الفنان العراقي كاظم الساهر قلق محبيه، بعد تداول مقطع فيديو من كواليس حفله الذي أقيم في مدينة الرياض في الأسبوع الماضي، حيث ظهر فيه وهو يمشي بصعوبة.

فيديو متداول لكاظم الساهر يثير قلق محبيه بعد ظهوره يمشي بصعوبة وفي مقطع الفيديو الذي تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، ظهر النجم العراقي وهو يصعد الدرج بسعوبة، وكأنه يعاني من مشكلة صحية في قدمه.وتسبب هذا الفيديو في إثارة قلق جمهوره ومحبيه، وجعل الكثير منهم يتسائل عن حالة كاظم الساهر الصحية، ويحاولون الاطمئنان على صحته.

وأعاد الفيديو مخاوف بعض محبي الساهر، بشأن احتمال تجدد إصابته في ساقه، حيث أعلن الفنان العراقي في حفل له في مدينة لوس أنغلس الأمريكية، عن إصابته بكسر في قدمه.

وقال كاظم الساهر في ذلك الحفل، الذي أقيم في منتصف شهر مارس الماضي: “سامحوني أنا عندي رجل مكسورة ومش قادر أتحرك كتير.. وواقف بالعافية.”

وقال كاظم الساهر في ذلك الحفل، الذي أقيم في منتصف شهر مارس الماضي: “سامحوني أنا عندي رجل مكسورة ومش قادر أتحرك كتير.. وواقف بالعافية.”

كما جعل الفيديو الجديد محبي الفنان العراقي للتساؤل بقلق عن حالة نجمهم الصحية، مستعيدين ما أصابه خلال شهر مارس الماضي أيضاً، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة على المسرح، أثناء حفله الغنائي مدينة هيوستن الأمريكية.

 

فخلال غنائه على المسرح، شعر الكاظم ببعض الدوار، وأشار بيده بحركة دائرية في الهواء وقال “رأسي دايخ”، ليظهر بعدها وهو يجلس على مقعد لبعض الوقت من أجل يستريح. واستكمل كاظم الساهر جزء من الحفل وهو جالساً على المقعد، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو له أثناء الغناء جالساً.

وقبل أشهر قليلة، أثار كاظم الساهر قلق محبيه أيضاً، حيث نشر صورة له عبر حسابه على موقع إنستغرام، وظهر فيها بوجه تبدو عليه علامات التعب والإرهاق.

 

وقام الكثير من المتابعين بالتعليق على الصورة، وقال بعضهم إن علامات التقدم في السن أصبحت واضحة عليه، فيما أعرب آخرون عن تخوفهم من كونه يعاني من أزمة صحية، فيما علق البعض الأخر على الصورة بكلمات من أغنية الساهر “كل ما تكبر تحلى.”

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock