اخر الاخبارمعلومات عامة

فابريزيو : النسخة الأخيرة من طواف الإمارات حظيت ب 540 ساعة تغطية تليفزيونية في 200 دولة

 أعلن فابريزيو دي آميتشو الرئيس التنفيذي لشركة ” RSC DMCC Sport” المنظمة لطواف الإمارات للدراجات الهوائية، مستشار رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات، أن النسخة الخامسة من الطواف تمت تغطيتها تلفزيونيا بأكثر من 540 ساعة، في أكثر من 200 دولة.

وقال دي آميتشو إن طواف الإمارات أصبح من أبرز السباقات العالمية، نظرا للمشاركة قوية من نخبة الفرق والدراجين على مستوى العالم، وكذلك مستوى التنظيم.

وتقام النسخة السادسة من الطواف في فبراير المقبل، وتسبقها النسخة الثانية من طواف السيدات.

وأوضح دي أميتشو أن إدراج طواف الإمارات على أجندة الاتحاد الدولي للدراجات، يؤكد قوة وأهمية الحدث في ظل التطور الهائل من نسخة لأخرى بفضل الدعم الكبير من دولة الإمارات ومجلس أبو ظبي الرياضي، وكافة الشركاء الاستراتيجيين، والرغبة في إظهاره بأفضل صورة.

وأشار: “نعمل على تنويع المسارات، واختيارها بدقة لتبرز أهم وأجمل معالم دولة الإمارات، في إطار عملية التطوير، وسيتم الإعلان رسميا عن كافة التفاصيل قريبا، بعد الانتهاء من كافة التجهيزات”.

وأكد دي آميتشو: “حققت النسخة الأولى من طواف السيدات نجاحا كبيرا بفضل الدعم اللامحدود من المسؤولين عن الحدث، ومشاركة نخبة المتسابقات من جميع أنحاء العالم، وننتظر في النسخة الجديدة مزيدا من المشاركات. طواف للسيدات، من أفضل السباقات خلال الفترة الماضية، وسنواصل عملنا لتطوير الحدث العالمي الأبرز في الشرق الأوسط، والمنطقة”.

فابريزيو : النسخة الأخيرة من طواف الإمارات حظيت ب 540 ساعة تغطية تليفزيونية في 200 دولة

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock