اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

عندما سألوا قطة السينما زبيدة ثروت عن الفنانة المناسبة لتجسيد سيرتها الفنية فاختارت هذه الممثلة بدون تردد.. خمنوا من تكون؟

08 08 22 201277135

ذكرت الفنانة زبيدة ثروت عندما تم سؤالها عن هوية الفنانة التي تصلح ان تمثل حياتها في عمل فني سواء فيلم أو مسلسل، بأن الفنانة مي عزالدين هي أكثر ممثلة تقدر أن تؤدي دورها وقيل حينها بأنهم سوف يبحثون عن سيناريو جيد لكتابة قصة حياة الفنانة.

 

وقد فاجأت الفنانة مي عز الدين الجمهور بصلة القرابة التي تجمع بينها وبين النجمة زبيدة ثروت، وذلك اثناء استضافتها في برنامج انا والعسل.واعترفت الفنانة مي عز الدين انها حفيدة الفنانة زبيدة ثروت ولكنها لم تذكر ذلك في بداية اعمالها لكى تشتهر بأعمالها وفنها فقط.

 

كما أن الفنانة زبيدة ثروت من العائلة المالكة لكنها أخفت ذلك السر خوفا على حياتها بعد الثورة، وزبيدة ثروت هي قطة السينما المصرية التي عشقها جماهير عريضة واشتهرت منذ ان مثلت مع العندليب عبد الحليم حافظ واشتهر بعد ذلك وعشقها الجمهور ومن ثم مثلت العديد والعديد من الادوار.

 

فكانت بداية ظهوره في منتصف الثمانينات حيث شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ومن أعماله السينمائية: “الاتحاد النسائي”، و”أسعد الله مساءك”، و”المفسدون”، و”كل هذا الحب”، ومن أعماله التلفزيونية: “رأفت الهجان”، و”على باب الوزير”، و”عفاريت السيالة”، و”الهروب”، و”أرابيسك”.

 

ولدى شريف شقيق وشقيقتان، وترتيبه الثاني بينهم، تزوج من خارج الوسط الفني، وله من زوجته 3 أبناء لايزالون صغاراً، وهم: حبيبة، وعُمر، وجواد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock