اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

عندما سألت ياسمين عز أحمد الفيشاوي بتعمل إيه ليلة الخميس؟ فتعرقت خجلاً من إجابته الجريئة !!

04 08 22 875801733

تزامناً مع ما أحدثته طليقت الفنان المصري “أحمد الفيشاوي” مؤخراً من ضجة بظهورها الغريب ، أعادت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو للفنان “الفيشاوي” في لقاء وصف بـالـ “محرج” مع الإعلامية ياسمين عز.

 

وفي اللقاء المتداول فاجأت الإعلامية ياسمين عز النجم أحمد الفيشاوي بسؤال محرج خلال استضافته في لقاء سابق مع برنامجها «ليلة الخميس» المذاع على قناة «MBC مصر» الفضائية.

 

وردّ الفنان أحمد الفيشاوي على سؤال ياسمين عز المحرج حول ما يفعله ليلة الخميس بإجابة أحرجت الفنانة كثيراً: “ده سؤال محرج جدًا، ولكن بتفرق مع على حسب السن، وعندما كنت في الدراسة كنت زي أي طالب مدرسي، ولما كبرت بقيت أنا والمدام ومفيش أحسن من كدة”.

 

وأضاف “الفيشاوي” أنه بالنسبة له فإن الزواج لا يرتبط بموعد معين، أو يوم معين مثل يوم الخميس، ولكنه “زي القدر” مضيفا: “يعني أنا بحب مراتي ومحبتش حد قدها، والجواز مش مرتبط بيوم معين”.

 

وتابع في ذات اللقاء معلّقاً على جزئيات أخرى: “أنا مش خبير ولا دارس الست المصرية أو اللبنانية، وحتى زيجاتي كانت من سوريا ومن ألمانيا ومصر”.

 

تجدر الإشارة إلى أن الفنان المصري أحمد الفيشاوي كان قد انفصل مؤخرا عن زوجته ندى الكامل بشكل مفاجئ وغير متوقع بعد مرور 4 سنوات من الحب والزواج.

 

الطليقة تثير الضجّة مؤخّراً :

في سياق متّصل ، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمنشور لطليقة الفنان المصري “أحمد الفيشاوي” تم اتهامها من خلالها بتحريف آية من القرآن الكريم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock