الصحة والجمال

علاج الجمال مقابل التجميل

غالبًا ما يتم الخلط بين هذين المصطلحين. كلاهما يحدث في مدرسة تجميل ، وكلاهما يتطلب شكلاً من أشكال الشهادات ، وكلاهما ينطوي على عمل تجميلي يمكن أن يساعد العملاء على الظهور والشعور بالجمال أكثر من أي وقت مضى. يعتقد معظم الأفراد أن هذين هما نفس الشيء ، ولكن هناك اختلافات كبيرة يجب أن يكون الأفراد على دراية بها قبل اتخاذ قرار بشأن مسار حياتهم المهنية.

التجميل

علم التجميل هو ما يفكر فيه معظم الناس عندما يفكرون في مدرسة التجميل في المقام الأول. إنهم يتصورون القص والتصميم إلى الكمال في الصالون. تُعد علاجات الوجه ، وعمليات تجميل الأظافر والباديكير ذات الخبرة والمكياج الخالي من العيوب ، بعض الأشياء الأخرى التي تشتهر بها مستحضرات التجميل. إحدى الطرق الرئيسية للمساعدة في التمييز بين الاثنين هي أن نتذكر أن مستحضرات التجميل غالبًا ما تتضمن أشياء تتماشى مع خطوط القص والتصميم والأشياء السطحية السريعة التي يمكن عكسها بسهولة ، مثل علاجات الوجه أو تجميل الأظافر.

العلاج الجمال

يشبه علاج التجميل التجميل في حقيقة أن الشخص يذهب إلى المدرسة لتعلم علاجات التجميل. غالبًا ما تكون الدورات الدراسية مختلفة. غالبًا ما تقدم المدارس المتخصصة في علاجات التجميل دورات دراسية أكثر تقدمًا ، مثل التدريب على إزالة الشعر بالليزر وعلاجات التجميل الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يقدمون بعض الدورات الأكثر شيوعًا التي يتم تقديمها في المدارس المتخصصة في التجميل ، مثل دورات فني الأظافر المعتمدة.

أيهما تختار

عندما يواجه الطلاب قرارًا بالمدرسة التي سيلتحقون بها ، غالبًا ما يواجهون الاختيار بين مدارس التجميل والمعالجة التجميلية. بينما تقدم مدارس العلاج التجميلي بعض الأشياء نفسها التي تقدمها مدارس التجميل ، فإن معظم مدارس التجميل لا تقدم دورات في التدريب على إزالة الشعر بالليزر.

يتم تشجيع الطلاب على الجلوس والتفكير في أهدافهم التعليمية. إذا كان الطالب يرغب في تعلم المزيد من علاجات التجميل المتقدمة ، فإن مدرسة التجميل المتخصصة في الدورات مثل التدريب على إزالة الشعر بالليزر ستكون الخيار الأفضل. الطلاب الذين يحلمون بالعمل في صالون وإعطاء عملائهم قصة شعر سيحبونها أو العناية بالقدم المثالية سيجدون مدرسة تجميل متخصصة في المزيد من ممارسات التجميل بدلاً من علاجات التجميل المتقدمة ، مثل إزالة الشعر بالليزر التدريب ، سيكون أكثر في زقاقهم.

يتسوق في الانحاء

إن التعليم هو الذي يحدد مستقبل الشخص ، مما يجعله أحد أهم القرارات في حياة الشاب البالغ. لهذا السبب ، يتم تشجيع الطلاب على قضاء وقتهم في التسوق ، تمامًا مثلما يريدون العثور على الزي المثالي.

تمتلك العديد من مدارس التجميل مواقع ويب تسرد الرسوم الدراسية والدورات المختلفة التي يتم تقديمها وما سيبدو عليه الجدول الزمني. إذا كان الطالب مهتمًا ، فيمكنه عادةً القيام بجولة في المنشأة ، وزيارة المعامل التي سيعملون فيها. في بعض الأحيان ، تسمح المدرسة للشخص المهتم بالجلوس في فصل تدريبي لإزالة الشعر بالليزر حتى يتمكنوا من يمكنهم تحديد ما إذا كان هذا هو المسار الذي يرغبون في اتخاذه.

عند اتخاذ قرار بشأن مسار وظيفي ، فإن معرفة الفرق بين التجميل وعلاج التجميل أمر حيوي في اتخاذ القرار بشأن المدرسة التي يجب الالتحاق بها والمسار الوظيفي الذي يرغبون في اتخاذه. يعد الخلط بين هذين المصطلحين أمرًا شائعًا للغاية ، ولكنه قد يعني أيضًا الفرق بين الذهاب إلى مدرسة تركز على عمل المصمم والذهاب إلى مدرسة تركز على علاجات التجميل الأكثر تقدمًا ، مثل التدريب على إزالة الشعر بالليزر.

يُنصح طلاب المستقبل بالحفاظ على هذين المصطلحين ، والاختلافات بينهم أثناء زيارتهم لمدرسة مختلفة والبدء في تطوير أهدافهم التعليمية.

Source by Eleonora Androva

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock