فن وترفيهمعلومات عامة

عـاجل: نبيل الحلفاوي يطرد محمد ابو تريكة ويفجر ضجة واسعة على الإنترنت… ورد ناري من الجمهور.!!

أثار نبيل الحلفاوي، حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب رده على سؤال عن رأيه في أفضل 5 لاعبين كرة قدم في تاريخ إفريقيا.

 

واستبعد الحلفاوي محمد أبو تريكة من قائمته التي ضمت: محمد صلاح.. جورج وايا.. محمود الخطيب.. صامويل إيتو.. ديدييه دروجبا.. وفي حراس المرمى عصام الحضري.

 

 

فيما وجه بعض متابعيه سؤالًا إليه مستفسرين عن سبب عدم وجود محمد أبوتريكة في القائمة، حيث قال متابع : “وأين أبو تريكة يا قبطان؟”، فكان رده ساخرًا: “أظن في قطر.. ليه؟ خير”.

 

 

فيما دخل الإعلامي عمرو أديب، على خط الجدل وعلق: “وهنا يجب أن أتوقف وأقولك لقد بدأت الآن مرحلة جديدة في حياتك من المشاكل التي لن تنتهي يا قبطان”.

 

ومن جانبه، عقب الحلفاوي على أديب قائلا: “مفيش وقت لمراحل جديدة يا حبيبي.. الحكم بيبص في ساعته”، فرد أديب: “لا أنتوا الحكم بيديكوا وقت زيادة”.

 

 

ويرى كثيرون من محبي أبو تريكة أن انجازاته الكبيرة في الملاعب تمثل رد قوي على استبعاد الحلفاوي له.

 

ونجح محمد أبو تريكة خلال مسيرته الكروية فى تحقيق العديد من الإنجازات الشخصية والجوائز الفردية، وأبرزها، الهداف التاريخى

 

 

لمباريات القمة برصيد 13 هدفا، ودخل نادى المائة فى الدورى بتسجيله 105 أهداف، كما تم اختياره عام 2014 ضمن أفضل لاعبى كأس العالم للأندية فى تاريخها.

 

 

وفاز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا داخل القارة، وجائزة أفضل لاعب بدورى أبطال أفريقيا عام 2008، وجائزة هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سي” لأفضل لاعب كرة قدم فى أفريقيا لعام 2008.

 

وحاز لقب أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا عام 2008، وأفضل لاعب داخل قارة أفريقيا عام 2012، وأفضل لاعب داخل قارة أفريقيا عام 2013، وأفضل لاعب فى مصر أعوام 2004، 2005، 2006، 2007، 2008.

 

وكان هدّاف بطولة كأس العالم للأندية 2006 برصيد 3 أهداف، وهدّاف بطولة دورى أبطال أفريقيا 2006 أحرز 8 أهداف، وهدّاف بطولة الدورى المصرى الممتاز 2005 / 2006 بتسجيل 18 هدفا، وهدّاف بطولة كأس مصر 2007 بتسجيل 4 أهداف.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock