اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

ظهور مثير .. ياسمين صبري تكيد أبو هشيمة في أحدث ظهور.. والجمهور: «صاروخ»

قامت الفنانة ياسمين صبري، بنشر صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

 

حيث ظهرت الفنانة ياسمين صبري، خلال الصور المنشورة، وهي ترتدي فستان طويل لامع مكشوف الظهر والكتفين، وفضلت أن تترك شعرها منسدلا على كتفها، مع مكياج رقيق يناسب الإطلالة، مما أثار إعجاب الجميع، وعلق أحد الجمهور وكتب:”صاروخ”.

 

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد حضرت مهرجان “كان”، وكانت قد خطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة الرائعة التي أبهرت جميع الحاضرين.

 

وتداولت مجموعة من الصور لأبو هشيمة وياسمين صبري، ومرفقة بتعليق وهو: “الحمد لله رجعوا بالسلامة صرفوا كتير والله”، مما أثارت حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

فقام مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة، بالكشف عن حقيقة الأمر وذلك خلال تصريحات صحفية، أنه لا يعلم مدى صحة تلك الأقاويل المتداولة، موضحا أن كل ما يعلمه أن الانفصال تم بالفعل وأنها حصلت على كافة حقوقها الشرعية بالتراضي وأتفقا أن يظلان أصدقاء .

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري، ان السبب الرئيسي وراء الانفصال هو إصرارها على استكمال مشوارها الفني، بعد تعطل دام عامين، مؤكدا أن هذا السبب هو نفسه سبب انفصال أبو هشيمة عن الفنانة هيفاء وهبي.

 

 

25 06 22 246419902

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock