اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

ظهور كارثي ومرعب يصيب الجماهير بصدمة .. اليكم أحدث ظهور للشقيقتين بوسي ونورا .. لن تصدقوا كيف أصبح شكلهما .. (تجاعيد الشيخوخة واضحة بقوة)!!

للمرة الأولى، بعد غياب سنوات عن السوشيال ميديا، كشفت الفنانة مى نور الشريف عن صور خالتها نورا بعد فترة طويلة من الابتعاد.

 

ونشرت مي نور الشريف صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة، «حبايبي برج الجوزاء خالتي نورا و سارة أختي حبيبتي ربنا يسعد قلبكوا ويحفظكوا لينا منورين حياتنا».

 

وأضافت مي نور الشريف ، «بحبكوا فوق أي كلام ممكن يعبر، وممتنة لوجودكوا في حياتي و كل عام وأنتوا في أفضل حال و الله حافظكم».

 

غياب مي نور الشريف عن السباق الرمضاني

يذكر أن الفنانة مي نور الشريف تغيبت عن موسم دراما رمضان الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل «اللهم إني صايم»، عام 2017 مع الفنان مصطفي شعبان، وتدور أحداث المسلسل حول «علي» الذي يتعرض للظلم ويتم فصله من عمله، فيتجه لكسب المال بشتى الطرق، ومنها النصب والاحتيال، إلا أن هذا الطريق يزيد من متاعبه والتحديات التي تواجهه.

 

أخر ظهور لـ مي نور الشريف 

كان ظهور الفنانة مي نور الشريف، خلال حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز صديقتها، واحتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز الجمعة الماضي، بحفل زفافها على المهندس المعماري مصطفي كامل، وذلك في مدينة نويبع بجنوب سيناء، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

 

واختارت الفنانة دنيا عبدالعزيز، أن تظهر بفستان زفاف بسيط بعيد تمامًا عن اللون الأبيض، إذ كان باللون الذهبي، كما أنها اختارته ليكون ملائما لأجواء البحر، وكان من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري.

 

وبدأت الفنانة مي نور الشريف التمثيل، وهى فى عمر الطفولة واشتركت فى فيلمي «ليل وخونة، لعبة الإنتقام»، وفي عام 2007 اشتركت مع والدها نور الشريف فى بطولة المسلسل التليفزيوني «الدالي» وحققت نجاحًا كبيرًا، واستمرت مع والدها في مسلسلات «متخافوش، الدالي 2، الدالي 3، عرفة البحر».

22 06 22 858571715

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock