اخر الاخبارمعلومات عامة

“طرق دبي” تكرم أفضل الموردين والمستثمرين

كرم معالي مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، أفضل موردي ومستثمري الهيئة لعام 2021 من شركات القطاع الخاص والشركات الصغيرة والمتوسطة التي ساهمت بدعم جهود الهيئة في إنجاز مشاريع البنية التحتية ووسائل التنقل.

وحضر حفل التكريم، عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات في الهيئة وممثلي الشركات والمؤسسات التي تقدم خدماتها للهيئة والذين تم تكريمهم.

وأكد معاليه أن هيئة الطرق والمواصلات تعد من الجهات الحكومية السبّاقة والحريصة على وضع وتنفيذ خارطة طريق لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص للسنوات الخمس المقبلة، كما تعتبر الهيئة من الجهات الداعمة باستمرار للشركات الصغيرة والمتوسطة وتحرص دائماً على الاحتفاء بها سنوياً.

وأضاف أن تكريم الموردين والمستثمرين يأتي أيضاً انطلاقاً من الاستراتيجية الاستثمارية للهيئة والتي عززت علاقات التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص وتنوع استثماراتها في خدمات البنية التحتية ووسائل التنقل ووفق نماذج أعمال مبتكرة.

وقال معاليه إن الهيئة، ومن منطلق هذا التكريم، تحرص على تعزيز علاقات التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، باعتبارهم شركاء داعمين لجهودها في تنفيذ مشاريعها المختلفة، وكذلك تقديراً لجهود الشركات والمؤسسات التي قدمت أعمالاً متميزة ساهمت في تحقيق تطلعات وطموحات الهيئة.

الفائزون بالجوائز
وكرم معاليه الفائزين عن فئة الاستشارات الهندسية، حيث فازت بالمركز الأول شركة بارسونز اوفر سيز ليمتد فرع دبي، وبالمركز الثاني شركة آر تي سي لهندسة الطرق والمرور، وجاءت شركة اف تي آي كونسلتينج سوليوشنز ليمتد (فرع دبي) في المركز الثالث، وعن فئة أفضل شركة مقاولات فئة المشاريع الكبرى، فازت شركة النابودة للمقاولات بالمركز الأول وحّلت مجموعة بينونة الغربية للمقاولات العامة في المركز الثاني، وبن حنيف للأعمال الكهروميكانيكية، في المركز الثالث.

كما كرم معاليه الفائزين عن فئة أفضل شركة مقاولات فئة المشاريع الصغرى، حيث جاء في المركز الأول شركة القرو لمقاولات الطرق وفي المركز الثاني شركة اورتانا لتجارة الأنظمة المرورية الذكية، وجاءت شركة ايفاكو سيف للأعمال الفنية في المركز الثالث، كما فازت كيوليس M H I لإدارة القطارات وتشغيلها بفئة أفضل الشركات الكبرى لدعم فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وعن فئة أفضل شركة ضمن مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كرم معاليه شركة كروس كونيكت تكنولوجيز لفوزها بالمركز الأول، وجاءت شركة دانة الخليج لاستشارات السلامة في المركز الثاني، وشركة ذا كاترار لخدمات التموين الغذائي في المركز الثالث، وفازت شركة عسكرى لنقل الركاب بالسيارات الفخمة، وشركة ماي دبي عن فئة أفضل شركات المستثمرين.

وكرّم معاليه أيضاً الفائزين عن فئة الاستشارات الإدارية، حيث فاز بالمركز الأول شركة كي بي إم جي لوار غلف لميتد، وبالمركز الثاني شركة بروتيفيتي ممبر فيرم (ميدل إيست) المحدودة، وفازت شركة ايثوس للحلول المتكاملة فرع دبـي بالمركز الثالث، وفازت شركة رولتا ميدل ايست – منطقة حرة، والشركة المتحدة للحاسوب والاستشارات الإدارية بفئة أفضل شركة موردي السلع والخدمات، وعن فئة أفضل مؤسسة أو قطاع في الهيئة ساهم بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، فازت مؤسسة المواصلات العامة بالمركز الأول وحّل قطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في المركز الثاني، ومؤسسة المرور والطرق في المركز الثالث.

image

المصدر

عام 2018 كان عامًا مميزًا في عالم السينما، حيث شهدنا تقديم مجموعة متنوعة من أفلام الدراما التي أبهرت الجماهير بقصصها المؤثرة والأداء التمثيلي الرائع. تميزت هذه الأفلام بتنوعها وتعمق قصصها، وفاز العديد منها بجوائز مهمة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أبرز أفلام الدراما لعام 2018. 1. A Star Is Born: من إخراج وبطولة برادلي كوبر وليدي جاجا، يروي هذا الفيلم قصة حب وصعود نجمة جديدة في عالم الموسيقى وانخراطها في علاقة مع نجم متلاشي. تألقت الأداءات الرائعة والموسيقى المذهلة في هذا الفيلم.

2. Green Book: يستند هذا الفيلم إلى قصة حقيقية عن علاقة صداقة تطورت بين سائق أمريكي أفريقي وموسيقي بيانو أبيض أثناء جولتهما في الجنوب الأمريكي في سنوات الستينيات. الفيلم فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم. 3. Roma: من إخراج ألفونسو كورون، يروي هذا الفيلم قصة خادمة من أصول مكسيكية وعلاقتها بالعائلة التي تخدمها في السبعينيات. الفيلم مميز بتصويره الجميل والقصة العاطفية. 4. Bohemian Rhapsody: يروي هذا الفيلم قصة حياة المغني الشهير فريدي ميركوري وتأسيس فرقة Queen. الفيلم نال إعجاب الجماهير وحصل على العديد من الجوائز بفضل أداء رامي مالك.

5. The Favourite: يستند هذا الفيلم إلى أحداث تاريخية ويتناول صراعًا على السلطة والمرأة التي أصبحت المفضلة للملكة أنا والتي تبارت مع منافسة أخرى على قلب الملكة. الأداء التمثيلي في الفيلم كان استثنائيًا. 6. BlacKkKlansman: من إخراج سبايك لي، يستند هذا الفيلم إلى قصة حقيقية عن محقق أمريكي أفريقي يتسلل إلى جماعة كو كلوكس كلان ويكتشف مخططهم. يعرض الفيلم قضايا العنصرية والهويات بشكل جريء. 7. First Man: يروي هذا الفيلم قصة الرحلة الفضائية التاريخية للإنسان الأول على سطح القمر، نيل أرمسترونغ. الفيلم يقدم لنا رحلة ملحمية إلى الفضاء ويسلط الضوء على البطولة البشرية.

عام 2018 شهد تقديم مجموعة مذهلة من أفلام الدراما التي نالت إعجاب النقاد وألهمت الجماهير بقصصها المؤثرة والأداء التمثيلي الرائع. تمثل هذه الأفلام تطورًا مهمًا في صناعة السينما وشكلت مصدر إلهام للمشاهدين على حد سواء. تجمع هذه الأعمال بين القصص الإنسانية العميقة والتعبير الفني الممتاز، مما جعلها تستحق التقدير والاعتراف كأعمال سينمائية استثنائية في عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock