اخر الاخبارمعلومات عامة

“طرق دبي” تختتم معرض الأمن والسلامة

اختتمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي فعاليات “معرض الأمن والسلامة 2023” في مبناها الرئيس، والذي أقيم على مدار يومي 9 – 10 من شهر مايو الجاري، بهدف دعم وتكريس السلامة المرورية والأمن على الطرق بين موظفيها والمتعاملين من الجمهور.

وشمل المعرض في دورته الثانية العديد من الفعاليات التوعوية والتثقيفية إلى جانب العروض التجارية ذات العلاقة بخدمة المركبات أو استئجار الدراجات بأسعار رمزية وتشجيعية.

وشاركت في المعرض أربع جهات حكومية إلى جانب إدارة المرور، وإدارة الخدمات الإدارية في الهيئة، حيث قدمت شرطة دبي محاضرات وورش توعوية حول أجهزة البحث والإنقاذ عن الناجين من الحوادث والكوارث الطبيعية. ونظمت إدارة الدفاع المدني ورش تثقيفية حول الكيفية المناسبة لاستخدام أجهزة الإطفاء ووسائل الوقاية من الحريق، فيما عقدت هيئة الهلال الأحمر محاضرات توعوية عن الإسعافات الأولية وهدايا تشجيعية للمشاركين في المعرض، كما قدمت هيئة الكهرباء والمياه في دبي محاضرات توعوية عن البيئة والاستدامة وترشيد استخدام الطاقة والمياه.

كما شاركت في المعرض 6 جهات من القطاع الخاص شملت معهد الإمارات للسياقة الذي قدم للمشاركين في المعرض تجربة عملية عن أهمية حزام الأمان أثناء تدهور المركبة، كما شاركت شركتا (كريم) و(سكيرت) بتوعية المشاركين باشتراطات السلامة المرورية عند استخدام السكوتر الكهربائي والدراجات الهوائية.

ومن الشركات الأخرى التي حرصت على المشاركة؛ شركة الظاهر لخدمات السيارات التي قدمت شرحاً للمشاركين في المعرض حول عملية الفحص الأولي لمؤشرات المركبة مثل الزيوت وصلاحية الإطارات والمكابح، وكيفية التصرف المناسب في الحالات المفاجئة أو الطارئة. كما شارك في المعرض شركتي ميشلان للإطارات وشركة ماكس كوزي لمقاعد الأطفال في المركبة، اللتان قدمتا شروحات مفيدة عن خدماتهما وخصومات رمزية على منتجات الشركتين. كما شاركت جهات أخرى في رعاية الهدايا العديدة في المعرض ومن بينها شركة المراعي وجونسون بيبي ومجموعة لاند مارك.

 

image

المصدر

عام 2017 كان عامًا استثنائيًا بالنسبة لعشاق أفلام الأكشن، حيث قدم هذا العام مجموعة متنوعة من الأعمال المميزة التي تجمع بين الإثارة والمغامرات والمشاهد الحماسية على الشاشة الكبيرة. تميزت أفلام هذا العام بجودة تصويرها وتأثيراتها البصرية المذهلة والأداء المميز للممثلين. في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أفضل أفلام الأكشن لعام 2017. 1. Wonder Woman: وندر وومان هو فيلم سوبرمان الأمازوني القوي الذي يؤدي دوره غال غادوت. الفيلم يروي قصة ديانا، أميرة الأمازون، ومغامراتها خلال الحرب العالمية الأولى. يجمع الفيلم بين العناصر الأسطورية والإثارة والمغامرات، وحصل على استحسان واسع من الجمهور والنقاد.

2. Logan: يعتبر لوغان واحدًا من أفضل أفلام الأكشن لعام 2017. الفيلم يروي قصة لوجان (هيو جاكمان)، الذي يعاني من تدهور قواه ويحاول العناية بالأستاذ تشارلز كزافييه. الفيلم مليء بالمشاهد العنيفة والتطورات المثيرة. 3. Dunkirk: من إخراج كريستوفر نولان، يتناول هذا الفيلم واحدة من أهم معارك الحرب العالمية الثانية، معركة دونكيرك. يروي الفيلم قصة إجلاء القوات البريطانية والحلفاء من شواطئ فرنسا بواسطة أسطول من القوارب الصغيرة. المشاهد الحماسية والتصوير الرائع جعلته تجربة سينمائية استثنائية.

4. John Wick: Chapter 2: يُعد هذا الفيلم استمرارًا لقصة جون ويك (كيانو ريفز)، قاتل محترف يعود للعمل بعد أن يُجبر على ذلك. تميز الفيلم بمشاهد القتال المذهلة والأكشن السريع والأسلوب الفريد الذي جعل الجزء الأول ناجحًا. 5. Thor: Ragnarok: استمتع عشاق أفلام مارفل بمغامرة جديدة لثور (كريس هيمسوورث) في هذا الفيلم. يجد ثور نفسه في مواجهة قوى شريرة، بمساعدة الرفاق القدامى والأصدقاء الجدد. الفيلم مزج بين الحركة والفكاهة بشكل رائع. هذه أمثلة قليلة فقط من أفضل أفلام الأكشن التي تم إصدارها في عام 2017. كان هذا العام مميزًا بتقديم أفلام مثيرة ومليئة بالمغامرات، وجذبت أنظار الجماهير إلى الشاشة الكبيرة. سيبقى هذا العام في ذاكرة عشاق الأكشن والسينما كفيلم كان مثيرًا وممتعًا بلا شك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock