فن وترفيهمعلومات عامة

صورة نادرة جداً من ليلة دخلة ميرفت أمين وحسين فهمي قبل 48 عاماً .. شاهدوا جمالها الرباني الجذاب وكيف خجلت عندما تقدم ليقبلها !!

حسين فهمي وميرفت أمين جمعهما الجمال والحب والفن، الفنانة الشابة الجميلة محط إعجاب كل من يراها وفتى السينما الأرستقراطي الوسيم، اللذان كان زواجهما أحد أشهر الزيجات في الوسط الفني.

 

وأنتشرت صورة نادرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبيّنت أنها قديمة، تعود إلى زفاف الفنان الكبير حسين فهمي، وطليقته النجمة ميرفت أمين، حيث عبر المتابعون أنها ظهرت كالأميرات.

 

 

وانتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة وقديمة جدًّا عن الممثل حسين فهمي في زواجه من طليقته ميرفت أمين، ولاحظ المتابعون كيف خجلت عندما تقدم ليقبلها، فحنّ الكثير من المتابعين إلى هذا الثنائي، مؤكّدين أن شكلهما لم يتغير كثيرًا.

 

إعجاب متبادل شعر به كل منهما نحو الأخر بمجرد أن جمعهما للمرة الأولى فيلم «رغبات ممنوعة»، عام (1972)، ثم عملا معاً للمرة الثانية عام (1974) في فيلم «الأخوة الأعداء»، وقررا الزواج في عام 1974.

 

 

أحب الجمهور هذا الثنائي الذي جسد مشاعر الحب في السينما، فتحول هذا الحب إلى واقع وحقيقة أثناء عملهما في فيلم «نغم حياتي»، رغم كون الحبيب الوسيم متزوج وله طفلين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock