فن وترفيه

صورة الجعة في السينما

يرفع المستهلكون الأمريكيون باستمرار من مستوى الخدمات والمنتجات التي يرغبون في إنفاق أموالهم المكتسبة بصعوبة عليها. وفي الوقت نفسه ، يستمر جنون البيرة الحرفية في النمو حيث يتم إنشاء مشروبات أحدث وأكثر إبداعًا وتحظى بشعبية كبيرة. تكتسب بيوت التخمير المحلية والبيرة الحرفية شعبيةً بسرعة ، وعندما يتم دمجها كصناعة واحدة ، تبدأ في التنافس بجدية مع العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة. ولكن ، هل كنت على علم بأن بعض أفضل مصانع الجعة للبيرة الحرفية المحلية تعرض أيضًا أفلامًا في المسرح أيضًا؟ إذا كنت تتساءل ، “أين توجد أفضل مصانع الجعة بالقرب مني؟” – تابع القراءة.

1. صناعة البيرة

تعال لتناول البيرة وابقَ لمشاهدة الأفلام أو العكس. في كلتا الحالتين ، يوفر مصنع الجعة في السينما مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع ببعض أنواع البيرة المصنوعة محليًا. يمكن الاستمتاع بها قبل الفيلم الذي تختاره أو بعده أو حتى أثناءه. هناك العديد من الأساليب وأنواع التخمير التي يمكنك الاستمتاع بها:

· بيرة القمح- متبل بالكزبرة والحمضيات

· أليس – بيرة كهرمانية داكنة مناسبة تمامًا للاقتران مع الطعام وكذلك الجعة الذهبية.

IPA- India Pale Ales هي بعض أكثر أنواع البيرة شعبية حاليًا ، خاصةً لمصانع الجعة الحرفية

· ستاوتس – لأولئك الذين يستمتعون ببيرة كريمة وسميكة ممتلئة القوام.

2. الغذاء / الخدمة

في مصنع الجعة السينمائي ، لا يمكنك الاستمتاع فقط بإصدار جديد من فيلم حدث خاص ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على طعام رائع يتم تقديمه لك أثناء قيامك بذلك. تقديم المأكولات على النمط الأمريكي الكلاسيكي مثل السندويشات والبرغر وأصابع الدجاج ، يمكنك أيضًا تناول الطعام بطريقة أكثر وعياً بالصحة والاستمتاع بالسلطات أو لفائف الطعام الصحية. بالطبع لا يكتمل العشاء بدون الحلوى أيضًا. قم بإقرانها مع البيرة الحرفية التي تختارها وإصدار جديد ولديك وصفة لقضاء أمسية ممتعة وممتعة مع رفيقك أو أحبائك.

3. الإصدارات والأحداث الجديدة

مع اقتراب فصل الصيف ، سيكون هناك الكثير من الإصدارات الجديدة والأفلام المتوقعة. ستعرض أفضل المسارح من جميع أنحاء البلاد أحدث أفلام الحركة والدراما والأفلام المصورة. الأمر متروك لك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بها أثناء الاستمتاع أيضًا ببيرة البيرة المصنوعة محليًا. مثالية لأفلام المواعدة الليلية ، يمكنك قتل عصفورين بحجر واحد والاستمتاع بأمسية مليئة بالمرح من العشاء وفيلم في تجربة واحدة.

بالنسبة لموعدك التالي أو نزهة عطلة نهاية الأسبوع مع شخصيتك المهمة الأخرى ، تحقق من فيلم واستمتع ببعض البيرة المصنوعة يدويًا.

Source by Christopher Rivera

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock