اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

صدمة.. تشوه وجه نورمان أسعد يبكي قلوب الجمهور عليها.. لن تصدق ماذا حدث وكيف أصبحت – صورة

على الرغم من اعتزالها عالم الفن والتمثيل منذ عام 2007، إلّا أن اسم نورمان اسعد ما يزال على ألسنة الجميع. هي واحدة من الممثلات السوريات اللواتي لم ينساها الجمهور أبداً طيلة هذه السنوات.

 

فهي كانت تعتبر من أشهر نجمات الدراما السورية. لم يكن أداؤها التمثيلي وخصوصاً في مسلسل “يوميات جميل وهنا” وشخصيّتها العفوية، هو ما أثار إعجاب المتابعين، بل جمالها العربيّ كان يلعب دوراً كبيراً في ذلك.

 

 

كما أنّها كانت تعتبر وما تزال “جميلة الجميلات في الدراما السورية”.وغابت الممثلة السورية ​نورمان أسعد​ التي انشهرت بدور “هناء في مسلسل “جميل وهناء” عن الساحة الفنية لفترة ولم تعرف الأسباب التي دفعتها لذلك.

 

وقد رجح الكثيرون أن انشغالها بعائلتها قد يكون أحد الأسباب، ومن المعروف أن نورمان كانت متزوجة من الممثل السوري أيمن زيدان، وهي حالياً متزوجة من رجل الأعمال الإماراتي ​محمد الطاير​.

 

وقد تعرضت نورمان أسعد لحادث سير أدى إلى تشويه في أنفها وفمها، الأمر الذي اضطرها لإجاء عمليات تجميل.وبعد عمليات التجميل تغيرت ملامحها كثيراً واتهمها رواد الإنترنت بأنها أفرطت في عمليات التجميل حتى باتت كأنها امرأة أخرى فأصبح من الصعب التعرف عليها.

11 06 22 830347564

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock