فن وترفيهمعلومات عامة

صدمة تزلزل الوسط الفني.. ياسمين صبري طردت الفنانة غادة عبد الرازق .. ورد مفاجئ من الأخيرة صدم الكل.!!

شهدت الفترة الماضية أزمة كبرى بين النجمتين ياسمين صبري وغادة عبد الرازق والسبب مسلسل لم يعرض.

 

 

فبعد استعداد ياسمين صبرى لمسلسلها «دنيا» الذى كان مقررا أن تنافس به فى الموسم الدرامى لشهر رمضان ٢٠٢٢، وتتعاون فيه مع المخرج أحمد صالح، والسيناريست أمجد سرى، فوجئت بتوقف تحضيراته بشكل مفاجئ، برغبة من الجهة المنتجة، لإنتاج المسلسل.

 

وكانت تتقاسم فيه ياسمين البطولة مع غادة عبد الرزاق، بعد أن قامت المنتجة مها سليم بالحديث مع الطرفين عن رغبتها فى إتمام المسلسل المشترك.

 

ووقتها ورغم موافقة غادة عبد الرازق للفكرة، إلا أن ياسمين رفضتها واستبعدتها، وأخبرت مها سليم رغبتها فى تقديم مسلسل «دنيا» دون تواجد غادة، ورؤيتها أنه الأنسب لها بعد غيابها عن المنافسة فى الماراثون الرمضانى الماضى لكنها فوجئت بتوقف المسلسل.

 

يشار إلى أن آخر منافسة درامية للفنانة ياسمين صبرى كانت من خلال مسلسل «فرصة تانية»، الذى قدمته فى الماراثون الرمضانى قبل الماضى، بينما شاركت الفنانة غادة عبدالرازق فى الماراثون الرمضانى الماضى، وذلك من خلال مسلسل «لحم غزال».

 

رد غادة عبد الرازق
وخلال استضافتها ببرنامج صدى الملاعب، ذكرت الفنانة غادة عبد الرازق تفاصيل آخر مرة بكت فيها، وقالت: آخر مرة بكيت فيها بحرقة كان من حوالي أسبوع، بسبب مشكلة في شغلي، والشغل بيبكيني عشان أنا لم أصل له بسهولة ولا في يوم وليلة.

 

وتابعت غادة عبد الرازق: لإني مكانش ورايا اللي ينتج لي أو يفرضني أو يطلعني، ولكن وصلت بعرقي ومجهودي من وأنا عندي 21 سنة، فلازم أوصل في يوم من الأيام لو اتأذيت في شغلي إني أعيط واتقهر.

 

وربط الكثيرون بين ما قالته غادة عبد الرازق في البرنامج وما تم تداوله حول رفض ياسمين صبري العمل معها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock