اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

شيرين سيف النصر تصدم الجمهور بكشفها اسرار من حياتها الشخصية لأول مرة .. المفاجأة في واقعة حبسها لهذا الشخص بسبب أحمد زكي!

20 07 22 816917625

فاجئت الفنانة شيرين سيف النصر الجمهور بكشفها عن العديد من ذكرياتها عن حياتها مع أهل الفن، وذلك ضمن سلسلة الحوارات التي اجراها موقع عربي مهتم بأخبار الفن.

 

حيث تحدثت الفنانة عن اول مشاهد لها في فيلم سواق الهانم حيث قالت “كانت أمام صابرين وممدوح وافي، فقد شعرت حينها أنني سوف أفقد الوعي منشدة الخوف، ولكن علي الأمر ان المنزل الذي كان يتم التصوير فيها كان منزلي الشخصي، الذي عشت وتربيت فيه، فهذا الأمر حفف من حدة الامر كثيرا. 

كما سردت الفنانة شيرين سيف النصر فى الجزء الاول من حوارها قصة قيامها برفع قضية ضد أحد الدجالين، ادعي انها على علاقة حب بالفنان أحمد زكي.

 

وقالت شيرين سيف النصر “وبالفعل سجنت هذا الدجال سبع سنوات بسبب تلك الشائعة، فقد نشر هذا الأمر في أحدي الصحف، وهنا اتخذت قرار برفع قضية عليه وجاء الحكم لصالحي .

 

وأضافت الفنانة شيرين سيف النصر خلال حديثها “أتذكر أن هذا الدجال كان في طريقه لعمل أحدي البرامج التليفزيونية، وحين علمت ذهبت الى الاستديو ودخلت على الهواء وتحدثت في الأمر ، وحين سألتني المذيعة ماذا لو جاءنا به الى الاستديو أمامك ، أجابت سريعاً ” هضربه بالجزمة ” .

 

وتابعت شيرين سيف النصر حديثها “فى هذه اللحظة تدخل والدي في الأمر وطلب مني ترك مجال الفن والتمثيل، ولكني قلت له ان هذا الأمر ليس دائم، وان الجمهور الاعلام وزملائي يدافعون عني.

 

الجدير بالذكر ان الفنانة تحدثت عن تعاونها مع الفنان أحمد زكي قالت شيرين سيف النصر”ابن بلد ومحترم على الشخصي، فأذكر انه كان مساند الى العمال والفنيين بدرجة كبيرة، فلو أغضب شخص أحد العمال فكان أحمد زكي يتدخل بنفسه، بل انه كان يثور في وسط مكان التصوير”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock